1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

فيلم ستيف جوبز المرشح لجوائز الاوسكار متوفر الان على Blu-ray و DVD

الموضوع في 'خارج التغطية' بواسطة M2, بتاريخ ‏20-02-2016.

  1. 257294.jpg

    فيلم ستيف جوبز Steve Jobs الذي كتبه آرون سوركين وبطولة مايكل فاسبندر، كيت وينسلت، وسيث روجن، متاح الآن للشراء على اقراص Blu-ray و DVD.


    فيلم ستيف جوبز من اخراج المخرج الحاصل على جائزه الاوسكار Danny Boyle. و الكاتب الحاصل ايضا على جائزه الاوسكار Aaron Sorkin، تجري أحداث الفيلم الى ما وراء الكواليس لإطلاقات ثلاثة منتجات، وتنتهي مع اول إيماك تم الكشف عنه في عام 1998. السيناريو تم اخذه من كتاب سيرة ستيف جوبز لـ Walter Isaacson.

    مايكل فاسبندر يلعب دور ستيف جوبز، مؤسس الشركة الرائده أبل، مع الممثله الحائزه على جائزة الأوسكار كيت وينسلت بدور جوانا هوفمان، رئيسة التسويق السابقه لماكنتوش. ستيف وزنياك، الذي شارك في تأسيس أبل، لعب دوره الممثل سيث روجن، وجيف دانيلز بدور الرئيس التنفيذي السابق لشركة أبل جون سكالي.

    الفيلم لم يلقى رواجا كبيرا في دور العرض ولكن تم مراجعته بشكل جيد. وقد تلقى كل من مايكل فاسبندر وكيت وينسلت ترشيحات لجوائز الأوسكار عن دورهم في فيلم ستيف جوبز. الفيلم قد فاز بالفعل باثنين من جوائز الغولدن غلوب عن أفضل سيناريو - (آرون سوركين) و "أفضل أداء لممثلة في دور ثانوي" لـ(كيت وينسلت).
    [​IMG]

    [​IMG]

    تكلف نسخه البلو راي 19.99 $ في موقع أمازون ونسخه الدي في دي تكلف 14.99 $.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...