خبر أبل تدعو الصحفيين لحدثها القادم 21 مارس

  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,532
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1


أرسلت شركة آبل دعوات لوسائل الإعلام لحضور الحدث الذي سيعقد يوم الاثنين 21 مارس في قاعة تاون هول داخل الشركه في كوبرتينو، كاليفورنيا، حسب تقرير BuzzFeed. كما هو الحال مع معظم الأحداث الإعلامية لأبل، سوف يبدأ في 10:00 بتوقيت امريكا (Pacific Time).

ومن المتوقع أن يتم عرض العديد من المنتجات خلال هذ الحدث، بما في ذلك الايباد 9.7 بوصة الجديد، الايفون 4 بوصة iPhone SE، و اساور جديده لساعه أبل. وهناك أيضا احتمال ان يحصل بعض من منتجات الماك لعمليات تحديث وهو الوقت المناسب للحصول على التحديثات، ولكن لم يتم تأكيد هذه الشائعات.



وسوف يتصدر الحدث الايفون 4 بوصة iPhone SE و الايباد 9.7 بوصة الجديد. وتشير الشائعات بإن الايفون سيبدو متطابقا تقريبا إلى الايفون 5S، ولكن سوف يشمل تحديثات داخليه و الذي سيجتمع مع خط أجهزة أبل الجديدة. ويشاع انه سيحتوي على رقاقة A9، وتحسين الكاميرا، ودعم NFC للاستخدام مع مدفوعات أبل.



الايباد الجديد 9.7 بوصة يعرف بإسم iPad Air 3، ولكن الشائعات الأخيرة وصفت الجهاز بأن يكون واحدا من عائله الايباد برو. يشمل الجهاز العديد من ملامح الايباد برو، مثل تصميم أربعة مكبرات الصوت، منفذ الرابط الذكية لربط الملحقات، وتحسين شاشه العرض لتدعم قلم أبل Apple Pencil. قد يحصل على ميزة الفلاش الخلفي LED.

أبل سوف تبث الحدث مباشره على موقعها الالكتروني و ايضا من خلال تلفزيون آبل Apple TV.
و سوف نقدم من خلال موقعنا ماك ارابيا تغطية حية للحدث، و على حساب تويتر @macarabia
و الفيس بوك www.facebook.com/macarabia