خبر جميع مواصفات جهاز الايفون SE الصغير حجماً و القوي اداءاً

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,436
276
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
iphonesearray-800x620.jpg


طرحت شركة آبل جهاز 4 بوصة الايفون SE - وهو أول ايفون 4 بوصة فون منذ عام 2013 - في 21 مارس 2016. ووصفته بأنه "أقوى ايفون 4 بوصة من أي وقت مضى"، الايفون SE يشبه تصميم الايفون 5S مع العديد من العناصر الداخلية من الايفون 6S، مما أدى إلى جهاز بسعار معقول، وقدرة عالية.

يأتي برقاقة A9 مع وحدة الحركة M9، والذي يستخدم أيضا في الايفون 6S و6S بلس، مما يتيح دائما وظيفه "يا سيري".
أداء وحدة المعالجة المركزية أسرع بمرتين من الايفون 5S و أداء وحدة معالجة الرسومات أسرع بثلاثه مرات من الايفون 5S. عمر استخدام البطارية تصل إلى 14 ساعة من وقت التحدث و 13 ساعة من استخدام الإنترنت.

259845-640.jpg


اعتمد أيضا من الايفون 6S الكاميرا الخلفيه 12 ميجابيكسل و التي لديها تركيز اسرع، وتحسين الحد من الضوضاء، ومعالج إشارة جديدة لصور أكثر وضوحا وتفصيلا. يمكن للايفون SE تصوير الفيديو بدقه 4K والتقاط صور بانورامية 63 ميجابيكسل، ويمكن تصوير الصور الحيه Live Photos، ولكن لا يوجد أي دعم للمس الثلاثي 3D Touch.

لم يتم ترقية كاميرا الفيس تايم HD، والاستمرار في دعم الصور 1.2 ميجابيكسل وتسجيل فيديو 720p. مع اضافه ريتينا فلاش، والتي تضيء شاشة الهاتف.

وتشمل الميزات الأخرى للايفون SE شبكه LTE أسرع تصل سرعاتها إلى 150MB / ثانية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على واي فاي 802.11ac سريع وبلوتوث 4.2. والجيل الاول من جهاز استشعار المعرف Touch ID ورقاقة NFC ايضا متوفرة في الايفون SE، مما يتيح وظائف مدفوعات أبل Apple Pay.

الاسعار الرسميه و توافره:

الجانب الأكثر جاذبية للايفون SE هو سعره المنخفض، الذي يبدأ من 399$ ( 1649 درهم اماراتي) لموديل 16GB ويرتفع إلى 499$ ( 2049 درهم اماراتي) لموديل 64GB.

سيتوفر للبيع من موقع ابل يوم 31 مارس و ايضا في دول أستراليا، كندا، الصين، فرنسا، ألمانيا، هونغ كونغ، اليابان، نيوزيلندا، وبورتوريكو وسنغافورة والمملكة المتحدة، جزر فيرجن الأمريكية والولايات المتحدة.

سيكون متوفرا في أوائل أبريل في ألبانيا، أندورا، النمسا، البحرين، بلجيكا، البوسنة، بلغاريا، كرواتيا، جمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، فنلندا، اليونان، غيرنسي، جيرسي، هنغاريا، أيسلندا، الهند، ايرلندا، جزيرة الرجل، إيطاليا، كوسوفو، الكويت، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مقدونيا، جزر المالديف، مالطا، موناكو، هولندا، النرويج، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، اسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

من المواضيع المتعلقه بالايفون SE:
تقرير: ايفون SE بين يدينا
خبر: ابل تضاعف السعة التخزينية للايفون SE



 
آخر تعديل: