1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر متاجر أبل تحتفل بيوم الأرض بالشعارات الخضراء وتغيير ملابس الموظفين

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏16-04-2016.

  1. تكريما ليوم الأرض يوم الجمعة المقبل، 22 أبريل، قامت أبل بتحديث علامه التفاحه باضافه ورقة خضراء لأكثر من مائة متجر في مختلف بلدان العالم، وتزويد العاملين في المتجر بقمصان خضراء لارتدائها. أبل تروج أيضا للمتاجر التي تعمل على الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ مع لافتات جديدة.

    [​IMG]

    العديد من العملاء شاركوا الصور لشعارات أبل الخضراء على إينستاجرام و تويتر للمتاجر في الولايات المتحدة، أستراليا، بلجيكا، الصين، فرنسا، هونغ كونغ، إيطاليا، اليابان، إسبانيا، المملكة المتحدة، وبلدان أخرى. أيضا قامت رئيسه ابل للتجزئة Angela Ahrendts بالتغريد لبعض الصور من القمصان الأخضراء الجديدة.

    green.png

    وعادة ما تكون متاجر أبل مضاءة باللون الأخضر في يوم الأرض، ولكن أبل بدأت دعمها قبل أسبوع واحد بالتحول من استخدام الأكياس البلاستيكية إلى أكياس ورقيه مصنوعة من 80 % من مواد معاد تدويرها.

    [​IMG]
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...