1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر مؤتمر أبل WWDC 2016 سيكون يوم 13 يونيو

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏19-04-2016.

  1. أكدت أبل ان المؤتمر السنوي للمطورين في جميع أنحاء العالم 2016 سيقام في 13 والى 17 يونيو في مركز Moscone West في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، في نفس المكان الذي يعقد فيه حدث WWDC على مدى السنوات ال 10 الماضية. اما الحدث الرسمي مقرر عقده يوم الاثنين 13 يونيو سيقام أيضا في قاعة Bill Graham Civic.

    [​IMG]

    https://developer.apple.com/wwdc/

    مؤتمر أبل 2016 يعطي المطورين الفرصة للالتقاء مع أكثر من 1000 من مهندسين ابل وحضور التدريب العملي في المختبرات، وأكثر من 100 جلسة فنية، وأكثر من ذلك. كما سيتم استخدام هذا الحدث للكشف عن الإصدارات الجديدة من انظمه التشغييل iOS وOS X، من المرجح الاعلان عن iOS 10 و OS X 10.12، مع قدره المطورين على التعرف على أنظمة التشغيل المحدثة في المؤتمر والحصول على الاسبقيه في تطوير التطبيقات.


    أصبح مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم ذو شعبية عاليه حتى ان أبل توفر تذاكر للمطورين من خلال نظام القرعة، حيث يتم اختيار الحضور عشوائيا من بين مجموعة من المتقدمين المسجلين. يمكن للمطورين تقديم طلب للحصول على تذكرة ابتداء من اليوم، اخر يوم للتسجيل يوم الجمعة، 22 ابريل. سيتم إشعار هؤلاء الذين يفوزون على تذكرة لحضور WWDC يوم الاثنين 25 أبريل.

    [​IMG]

    ويتم تسعير تذاكر WWDC 2016 بـ 1599 $. المطورين الراغبين في شراء التذاكر يجب أن يكونوا مسجلين كأعضاء في برنامج أبل للمطورين قبل إعلان حدث اليوم لمنع الاشتراك في اللحظة الأخيرة. سيتم تقديم 350 منحه WWDC الدراسيه للطلاب وأعضاء منظمات STEM المشاركة في جميع أنحاء العالم. ابل ستوفر 125 منحة دراسية للمطورين المطموحين بقيود مالية، وهو برنامج جديد لهذا العام.

    اما المطورين الذين لا يستطيعون الحضور، تخطط أبل لبث جلسات WWDC مباشره، سواء من خلال موقعها على شبكة الانترنت و من خلال تطبيق WWDC. وبالنسبة لغير المطورين، تسليط الضوء على هذا الحدث سيكون في اليوم الرئيسي، الذي غالبا ما يستخدم لاظهار منتجات وخدمات جديدة جنبا إلى جنب مع الإصدارات الجديدة من iOS، OS X، watchOS، وtvOS.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...