1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر مدفوعات أبل تتوسع في أستراليا وسنقافورا

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏30-04-2016.

  1. حدثت أبل موقع مدفوعات أبل Apple Pay في أستراليا حيث نلاحظ أنها تدعم بطاقات الصراف والائتمان من مجموعة أستراليا ونيوزيلندا المصرفية (وتعرف أيضا باسم ANZ).

    كما تم تحديث موقع ANZ مع صفحة ويب عن مدفوعات أبل الجديدة وهناك تقرير من وكالة رويترز تؤكد الشراكة. حاملي بطاقة ANZ في أستراليا قادرون على إضافة البطاقات في Apple Pay، والذي أكده موقع MacRumors.

    [​IMG]

    قبل اليوم، كانت مدفوعات أبل متوفرة فقط في أستراليا من خلال الشراكة مع أمريكان إكسبريس، حيث اقتصرت على حاملي بطاقات أمريكان إكسبريس. وكانت ابل تتفاوض مع البنوك لإتاحه الخدمه في البلاد وانها واجهت بعض المتاعب من بعض البنوك بسبب الرسوم وهذذا ما ادى الى تأخر اطلاق الخدمه.
    ANZ هو أحد البنوك الأربعة الكبرى في أستراليا. ووفقا لنائب رئيس مدفوعات ابل Jennifer Bailey، أبل لا تزال تجري محادثات مع البنوك الثلاثة المتبقية لمزيد من التوسع للخدمه في البلاد.


    Apple Pay متاحة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين واستراليا وكندا، ومؤخرا في سنغافورة، الخدمه ستتوسع قريبا إلى هونغ كونغ واسبانيا في إطار الشراكة مع أمريكان إكسبريس، وفي المستقبل القريب، سوف تدعم Apple Pay لبنوك إضافية وبطاقات الائتمان في سنغافورة.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك خلال جلسه أرباح الربع الثاني من 2016 ان Apple Pay ينمو في "معدل هائل" مع حجم المعاملات وصلت الى خمسه مرات اكثر مقارنة مع العام الماضي. Apple Pay تكتسب مليون مستخدم جديد كل أسبوع، وتتوفر على أكثر من 10 مليون موقع حول العالم.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...