1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة تصميم مرسوم للايفون 7 بلس تصوّر أبعاد مطابقة للايفون 6S بلس

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏30-04-2016.

  1. مخطط مرسوم يضم كاميرا مزدوجة للايفون 7 بلس بشاشه 5.5 بوصة أو ممكن يتسمى "برو" الذي سيتم إطلاقه في خريف 2016 وقد تم نشر التصميم في عدد يونيو من المجلة اليابانية MacFan، التي تؤكد العديد من تفاصيل التصميم المشاعه سابقا للجهاز.

    الموقع الياباني Macotakara قد نشر الصوره التي التقطت من MacFan، التي تؤكد على ما يبدو ان شائعات الايفون 7 والايفون 7 بلس سوف تستخدم إلى حد كبير بنفس التصميم الموجود في الايفون 6S و6S بلس.

    الرسمه تركز فقط على نموذج 5.5 بوصة، حيث تقول MacFan ان القياس 158.22مم * 77.94مم * 7.3مم، مماثلة لأبعاد للايفون 6S بلس.


    [​IMG]

    في حين أن هذا يتفق مع إشاعة MacOtakara السابقة مما يدل على أن الايفون 7 و 7 بلس لن يكون انحف بشكل ملحوظ، و لكن تختلف مع شائعات أخرى (بما في ذلك واحدة من Ming-Chi Kuo) التي أشارت نحو هيكل أرق يقترب لسماكة الايبود تتش 6.1 مم. وفي حين أنه ليس من الواضح حتى الآن أي من هذه التصاميم سوف تكون صحيحه، الشائعات الأخيرة تقربنا الى جهاز بنفس السماكه السابقه.

    يصور أيضا في الرسم التخطيطي هو اضافه كاميرا مزدوجة وهذا ما يشاع عن نموذج 5.5 بوصة الايفون 7 بلس، و اضافه الرابط الذكي، وعدم وجود منفذ سماعة الرأس. وتخطط أبل لإزالة منفذ سماعة الرأس في أجهزتها لعام 2016، حيث يتم اتصال سماعات الرأس عبر منفذ Lightning أو البلوتوث. على الرغم من بعض الشائعات قد اقترحت ان الايفون 7 سيشمل مكبرات صوت ستيريو، ولكن الرسمه كشفت عن سماعه واحده.

    في الماضي، عرض موقع MacFan معلومات دقيقة حول أجهزة أبل، وشاركت في تفاصيل تصميم الايفون 6 و 6 بلس وايضا الايباد برو 12.9 بوصة قبل اطلاقه. غالبا ما تركز رسوماتهم على الشائعات المتوفر مسبقا، MacFan لا يوفر دائما صورة موثوقة من الأبعاد الدقيقة، وتوقع حجم 12.2 بوصة لايباد برو وسُمك 6.7 مم للايفون 6 بلس، وحتى بعض من التفاصيل حول السُمك تكون غير دقيقة.


    ومن المتوقع ان تكشف أبل عن الايفون 7 والايفون 7 بلس في خريف عام 2016.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...