1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة تحديثات للماك بوك اير والماك بوك برو مع USB-C ربما يكشف عنها في يونيو

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-06-2016.

  1. تخطط أبل للاعلان عن نماذج الماك بوك اير الجديدة خلال شهر يونيو، والبدء في شحن الأجهزة المحمولة لتجار التجزئة في شهر أغسطس، وفقا للموقع الياباني Mac Otakara. ويزعم التقرير أيضا أن أبل سوف تعلن عن تحديث كامل لسلسله الماك بوك برو هذا الشهر، على الرغم من أنه لم يتم تحديد وقت بدأ شحن النماذج.

    ssvvafafa.png

    ذكر التقرير، نقلا عن "مورّد صيني موثوق" شائعات سابقة أن أبل سوف توقف النوذج الأصغر 11 بوصة من الماك بوك اير للتركيز على نوذج 13 بوصة و النموذج الجديد 15 بوصة. ويتوقع كل من نماذج الماك بوك اير والماك بوك برو الجديدة لتكون مجهزة بمنفذ Thunderbolt 3/USB-C في حين سيتم إزالة جميع المنافذ الاخرى USB-A و MagSafe 2، و Thunderbolt 2 الموجودة في النماذج الحالية.

    [​IMG]

    وقال موقع Mac Otakara أنه من غير الواضح ما إذا كانت أبل تخطط للإعلان عن النماذج الجديدة للماك بوك اير والماك بوك برو في حدث WWDC 2016، ولكن أشارت مصادر متعددة أنه لن يتم الكشف عن اي اجهزه خلال الحدث. أبل مازالت قادرة على إعلان عن الاجهزه ببيان صحفي في يونيو، كما كان الحال مع جهاز 12 بوصة ماك بوك الجديد في ابريل مما قد يشير إلى تحديثات طفيفة فقط.

    ذكر موقع DigiTimes التايواني أيضا أن أبل سوف تبدأ الشحن بالنماذج الجديدة "الرقيقة جدا" 13 بوصة و 15 بوصة ماك بوك في نهاية يونيو. وقال التقرير ان الماك بوك الجديد "سيكون بتصميم مماثل لماك بوك 12 بوصة " ويكون "أرق من الماك بوك اير" الذي يجعل من الصعب استنتاج ما إذا كان التقرير يشير الى الماك بوك، او الماك بوك اير ، أو الماك بوك برو.

    ومع ذلك، قال المحلل Ming-Chi Kuo في مذكرة بحثية حديثة أن أبل لن تعرض نماذج الماك بوك الجديدة حتى النصف الثاني من عام 2016، بما في ذلك النموذج الرقيق والخفيف 13 بوصة ماك بوك، ونموذجين أرق وأخف وزنا 13 بوصة و 15 بوصة ماك بوك برو. وأشارت مصادر أخرى موثوق بها أيضا ستصدر أجهزة ماك الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.

    و بالنسبه للماك بوك برو الجديد، قال Kuo إن نموذج 2016 سيتميز بأنه أرق وأخف وزنا،و سيضاف Touch ID، و شريط OLED جديد يعمل باللمس فوق لوحة المفاتيح. وأربعة منافذ USB-C. oled bar.png
    و تشمل التحسينات الأخرى لماك بوك برو 2016 معالجات أسرع Skylake، في حين أن أعلى فئه قد يأتي برقاقه رسومات AMD400-series Polaris الجديدة. آخر مرة تم تحديث 13 بوصة ماك بوك برو في مارس 2015، تلاها تحديث نموذج 15 بوصة في مايو 2015، مزوده بتراكباد قوة اللمس Force Touch، وفلاش تخزيني اسرع، وعمر أطول للبطارية، وتحسين في الرسومات.

    وفي الوقت نفسه، أبل لم تحدّث بالكامل الماك بوك اير منذ مارس عام 2015، عندما تم ترقيه كل من نماذج 11- و 13 بوصة مع معالجات اسرع برودويل، Thunderbolt2، و رسومات إنتل HD 6000. وتلقى 13 بوصة ماك بوك اير فلاش تخزيني اسرع. وفي ابريل حدثت أبل 13 بوصة ماك بوك اير بـ 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ارتفاعا من 4GB.

    حدث ابل WWDC 2016 سيقام يوم 13 يونيو
     
  2. لا اضن ان سوف يعلنون عن اجهزة ماك في مؤتمر القادم
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...