1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ما الجديد في نظام تشغيل ساعه أبل watchOS 3

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏19-06-2016.

  1. [​IMG]

    التحديث الثالث لنظام تشغيل watchOS ، والذي قُدم في مؤتمر المطورين في جميع أنحاء العالم يوم 13 يونيو. حصل watchOS 3 على تحديث كبير، تم تقديم تطبيقات جديدة، و خلفيات جديده للساعه، وتحسينات الأداء بشكل عالي. وفقا لشركة آبل، "سوف تشعر وكأنها ساعة جديدة".

    ميزه جديده في watchOS 3 وهي Dock الذي يضم التطبيقات المفضلة لديك والتي تم استخدامها مؤخرا واصبحت من السهل الوصول إليها. يتم الاحتفاظ بتطبيقات ساعه ابل المفضلة في Dock وتكون محدثه حتى اللحظه، والقادره على تشغيلها على الفور.

    تم تحسين التنقل في الساعه، بتمرير الإصبع يمينا ويسارا تستخدم الآن لتغيير خلفية الساعة. المزيد من المعلومات اصبحت متوفره في مركز التحكم الجديد.
    [​IMG]

    مشاركة النشاط Activity جديد في watchOS 3، السماح لأصحاب ساعه أبل بتبادل المعلومات ونشاطاتهم مع الأصدقاء للمنافسة و التحفيز. يتوفر Smart Replies داخل التطبيق للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة على إنجازات النشاط.
    هناك إعدادات في تطبيق Activity النشاط لتخصيص التدريبات والأنشطة لمستخدمي الكراسي المتحركة، يساهم في تحقيق أهداف السعرات الحرارية طوال اليوم و تغيير الاخطارات من " حان الوقت للوقوف" الى "حان الوقت للتحرك".

    [​IMG]

    هناك ثلاثة خلفيات جديدة للساعة، بما في ذلك ميني ماوس، و خلفيه ارقام بسيطة، وخلفيه Activity التي تظهر حلقات النشاط،.

    BREATHE تطبيق جديد تماما لساعه أبل مخصص للتنفس، الذي صمم للاسترخاء وتخفيق التوتر. يرشد المستخدمين من خلال تقنيات التنفس العميق. تمارين التنفس يمكن القيام به لدقيقه (7 انفاس) الى خمس دقائق (35 نفسا)، ويمكن الوصول إليه من خلال تطبيق Breathe، ساعه أبل تقدم تذكير اختياري "Breathe"، إذا تم تفعيلها، سيتم التذكير كل أربع ساعات.

    [​IMG]

    في الرسائل، إعادة التصميم جعلها أسرع في الرد على النصوص الواردة وiMessages. ليس هناك حاجة للضغط على "رد" عند تلقي الرسالة - يتم سرد الخيارات بالفعل في الجزء السفلي من الإخطار.
    وهناك أيضا ميزة جديدة "خربشة Scribble" للرد على الرسائل. مع خربشة يمكنك رد على شاشة الساعة بإصبعك، بكتابة الحروف حرف بعد حرف. Scribble يدعم اللغتين الإنجليزية والصينية.

    مميزات أخرى:
    HOME
    طرحت شركة آبل الجديد تطبيق "Home" في نظام iOS 10 لإعطاء المستخدمين تطبيق مركزي للتحكم في جميع الأجهزة التي تدعم HomeKit، وهناك أيضا تطبيق رئيسي للساعة. مع Home، هناك ضوابط للوصول السريع لتفعيل الأشياء مثل السيطرة على الأضواء أو تعديل الحرارة.

    UNLOCK MACS
    يمكن لمالكي الماك الآن استخدام ساعه أبل لفتح أجهزة الماك اذا كان في مكان قريب. فتح يعمل من خلال القرب، ويشبه إلى حد كبير بفتح ساعة أبل عندما يكون الايفون غير مقفل.

    [​IMG]

    APPLE PAY
    مدفوعات أبل اصبحت متاحة الآن ضمن تطبيقات ساعه ابل، يمكنك الشراء من خلال التطبيق مباشرة على الساعة نفسها. المطورين

    SOS
    SOS هي ميزة تفعلها من خلال الضغط باستمرار على الزر الجانبي على ساعة أبل لمدة ثلاث ثواني. الساعه ستقوم تلقائيا بالاتصال بخدمات الطوارئ المحلية، سواء باستخدام اتصال Wi-Fi أو اتصال خلوي.


    تاريخ الإصدار
    watchOS 3 متاح للمطورين وسوف يتاح للعامه في الخريف المقبل إلى جانب نظام iOS 10. وسوف يكون متاح مجانا.

     

    الملفات المرفقة:

    • sddvd.png
      sddvd.png
      حجم الملف:
      242.3 ك. ب
      المشاهدات:
      77
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...