1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال طريقه تحميل 3d max ؟

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة lama.90, بتاريخ ‏11-08-2016.

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

محتاجه احمل برنامج ال 3d max
    جربت احمله من اتوديسك وانا املى البيانات .. يقولي غلط ف name of educational institution
    وابي اسال اذا في روابط ثانيه احمل منها غير الاتوديسك ولا لا ؟

2. لا ننصح دائما بالتحميل من مثلا التورنت و غيرها. حملي البرنامج من المصدر.

اول شي البرنامج ما يشتغل الا على ويندوز و لازم المواصفات تكون قوية . و هذه من الموقع الرسمي البرامج اللي تشتغل على الماك و اللي تشتغل على الويندوز
    http://www.autodesk.com/solutions/mac-compatible-software

بالنسبة للبيانات :

Screen Shot 2016-08-11 at 12.20.26 AM.png

اضغطي على I can't find my education institution

و بعدها راح يخليكي تدخلي المعلومات يدوي زي كذا :

Screen Shot 2016-08-11 at 12.22.05 AM.png
    Screen Shot 2016-08-11 at 12.22.13 AM.png
    Screen Shot 2016-08-11 at 12.22.36 AM.png

و بس

3. سويت نفس الخطوات وضبط بس عندي كلمه install now مخفيه !! [​IMG]

Sent from my iPhone using Tapatalk

4. تختاري من operating system

و بعدها من language

و لكن انتبهي! اذا انتي ما تستخدمي الويندوز ماراح يشتغل معاكي لانه صيغة برامج الويندوز .exe اما برامج الماك .dmg

5. يعني لازم احمل الويندوز ع جهازي !!!!!!

6. يس اكيد لازم عشان تشغلي البرنامج هذا.

و هذا يرجعنا لعدة اسئلة :

١- اصدار جهازك ؟
    ٢- الهارديسك و الرام كم احجامهم ؟؟
    ٣- هل تبغي تحملي الويندوز عن طريق احدى البرامج ( الاجهزة الافتراضية ) في منها مدفوع و منها مجاني و لكل منهم ميزه و عيب. او هل تبغي تسوي تقسيم للهارديسك و تستخدمي ( بوت كامب ) ؟

هل بعد هذا كله تحتاجي بدل من تركيب الويندوز انك تشتري جهاز ويندوز و تشيلي هم التركيب و غيره من المشاكل اللي ممكن تصير في الجهاز مثل ( البطئ - تعليق - قيمة شراء ويندوز - تركيب برنامج حماية في قسم الويندوز .. الخ )

7. طيب اذا حملت الويندوز اقدر بعدين اشيله بعدين !
    وهل الوضوع سهل يعني اقدر اسويه لحالي ؟
    شلت همه
    بس مافي حل الا اني لازم احمله :)

8. تركيب الويندوز سهل ، اهم شي مواصفات جهازك ؟
    هل عندك مساحة في الهارديسك ؟
    لازم اقل شي رام ٨ جيجا حتى ما يسبب مشاكل في الجهاز من ثقل و عدم تشغيل برامج اخرى

بالنسبة للتركيب و انك تشيليه فهو سهل ان شاء الله.

زي ما قلت لك في اكثر من طريقة للتركيب :
    تقسيم الهارديسك الأصلي و عن طريق برنامج موجود في الجهاز اسمه bootcamp يركب الويندوز. و لكن تشغيل الويندوز يكون عن طريق اعادة تشغيل الجهاز. يعني ما تقدري تشغلي شاشتين مع بعض او نظامين مع بعض.

برامج مجانية و مدفوعة تشغل النظامين او اكثر في نفس الوقت على نفس الشاشة.

انا شخصيا استخدم : parallel مدفوع لانه استخدم اكثر من ويندوز ( ٨ و سيرفر ) و بعض الأحيان لينكس .

فالاختيار عندك :)

9. للاسسف الرام عندي ٤ جيجا بسس :')
    وش الحل !!
    واذا بشتري هارد كيف ممكن يكون سعره ؟؟
    يعني افكر لو هارد مثلا خارجي يكون عليه الويندوز واحمل ع الويندوز البرامج الثقيله وكدا ..

وشكرا والله ع تعبك ومجهودكك جعله الله ف ميزان حسناتك
    جد اني محتاسه ومافي اي مكان صيانه حتى اكبر الاماكن عندنا يقولون االماك ماله صيانه عندهم !
    انا ابي بس اهم شي احمل برامج اللي اشتغل عليها كاد وريفيت والماكس ويكون الجهاز مريح م يعلق ولا يتعبني وقلت بشتري ماك عشان ارتاح -.-
    وانا محمله الكاد ف كنت ابي لو بحمل الويندوز اقدر اتنقل بينهم بسهوله وانا اشتغل

وجزاكك الله خيرر ^^

10. تمام، اول شي عندك الرام ٤ جيجا هل الجهاز يقبل انه ترقي الرام و ترفعيه الى مثلا ١٦ ؟ نحتاج الى بحث عن نوع جهاز و موديله عشان نعرف. و طبعا ترقية الرام يحتاج الى مبلغ مالي.
    الهارد ديسك اسعاره يعتمد على الشركه و سرعته و مساحته. !
    اذا بتخلي الويندوز على الهارديسك الخارجي ماقد جربتها و لكن اللي اعرفه تحتاج الى تركيز.

كل البرامج اللي ذكرتيها تحتاج الى جهد عالي في الجهاز و اللي اشوفه من وجهة نظري تشتري جهاز ويندوز على القد و تحطي فيه البرامج بس لازم تتاكدي من المواصفات. اعطينا اسماء البرامج اللي تبغي تحمليها عشان نسوي بحث عن متطلبات الجهاز المطلوبه لها.

أعجب بهذه المشاركة lama.90

11. جهازيMacBook Pro (13-inch, Mid 2012)

كيف اسوي ترقيه للرام ؟ ان شاـ الله بسويه وبحمل الويندوز واحمل الماكس بس عليه والفتوشوب بس !

12. طيب بالنسبة للترقية الجهاز حقك يستحمل اكثر شي ٨ جيجا على كلام موقع ابل الرسمي، و لكن !! في ناس رفعوا الرام الى ١٦ جيجا و مافي اي مشاكل.
    حتحتاجي الى ٢ عدد رامات سواء كانوا ٤ جيجا كل واحد او ٨ جيجا كل واحد.
    نوع الرام PC3-12800 DDR3 1600 MHz type RAM اي شركة مش مهم بس المواصفات لازم يكون زي هذه .

بعد كذا التركيب سهل جدا:

حتحتاجي الى مفك صغير جدا، تقلبي الجهاز على ظهره و راح تلاقي مسامير في الاطراف.

تفكي المسامير و تعرفي كل واحد فين مكانه عشان ماهم زي بعض.

تفكي الغطاء و بعدها بتلاقين الرام ( احتمال تلاقي قطعه وحده منه او ٢ ) مع بعض تسحبيهم بشويش و تركبي الجديد و ترجعي كل شي مكانه

و هذا رابط بالصور :

https://support.apple.com/en-us/HT201165

دوري على موديل جهازك و بتلاقين الصور الخاص به.

بالنسبة للفوتوشوب فيه على الماك و انا مركبه و ما احتاج ويندوز.

بالنسبة لتركيب الويندوز عندك عدة طرق:
    ١- تحتاجي الى ويندوز سواء سي دي او محمل على الجهاز.
    ٢- تحتاجي تركيب الويندوز سواء عن طريق البوت كامب ( تقسيم الهارديسك الخاص بالجهاز ) او عن طريق برنامج مثل ( parallel او vmware ) >> افضل البرامج لانه يعطيني الامكانية بالتنقل بين النظامين دون الحاجة الى قفل الجهاز و اعادة تشغيله ، مشكلته انه بفلوس !!

و بس :)

13. طيب وش احسن نوع رام ؟ ومن وين اجيبه !!

14. ممكن من النت عن طريق امازون ، او المحلات اللي قريبه منك. مو لازم يكون متخصص في صيانة ابل و لكن يكون عنده قطع غيار للكمبيوترات.

احدى افضل الشركات
    http://www.crucial.com/usa/en/ct102464bf160b
    http://www.crucial.com/usa/en/ct51264bf160b

كويسه ممكن تحصليها في المحلات
    https://www.amazon.com/Kingston-1600MHz-PC3-12800-KTA-MB1600-8G/dp/B0089MTON0

15. اشتري ٤ و ٤ ؟؟ ولا ٨ و ٨ !!

لاني قريت ان حد اقصى للجهاز ٨ بس !! ف يقدر طيب يتحمل اذا ١٦ ؟

16. زي ما قلت في ناس كثيره حطوا ٨ و ٨ و ما صار اي شي.

17. اقدر احمله طيب قبل م يوصلني الرام ؟

18. تقدري لانه التغيير بيكون بس في الرام و ان شاء الله ما بيكون في اي مشاكل في الهارديسك من برامج و غيرها

19. طيب ان شاء الله بحمله عن طريق برنامج parallels
    وش افضل نسخه مجانيه ؟
    واذا في طريقه سهله وواضحه لطريقه التحميل اكون شاكره لك اخوي :)

20. اذا قصدك من البرنامج3d max عليكي بالموقع الرسمي، و زي ما قلت تاكدي اول شي هل الجامعة مشتركة معاهم في الخدمه او لا.

و لو ترجعي للمشاركة رقم ٥ و ما قبل راح تلاقي الطريقة من الموقع.

دائما نحاول ناخذ البرامج من مصدرها الاساسي بسبب انها تكون اكثر امان.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...