1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر رسميا حدث آبل يوم ٧ سبتمبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏29-08-2016.

  1. #1 M2, ‏29-08-2016
    آخر تعديل: ‏29-08-2016
    أرسلت شركة آبل اليوم دعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث الايفون القادم والذي سيعقد يوم الأربعاء 7 سبتمبر في قاعة سيفيك بيل جراهام في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. مع الدعوه تقديم للنظرة الأولى على موضوع الحدث وميزة الشعار البسيط: "أراك في اليوم السابع".
    upload_2016-8-29_19-47-57.png

    ومن المتوقع في حدث 2016 رؤية ولاول مرة الجيل المقبل من الآيفون 7 والايفون 7 بلس، والذي يشاع أن يآتي بمعاجات افضل وكاميرا محسنه،، وتحسين مقاومة الماء، و إزالة منفذ السماعة، وحساس للضغط لزر الهوم. ويقال إن كلا الجهازين سيشابهان الايفون 6S، مع نفس الحجم العام والشكل، ولكن مع نقل خط الهوائي والذي لم يعد يغطي الجزء الخلفي من الأجهزة.

    و من الشائعات ايضا، LTE و واي فاي اسرع، و الحد الادنـي لمساحة التخزين 32GB وخيار جديد 256GB (إمكانيه توفرها محدودة للايفون 7 بلس). تحسينات لعرض الشاشه مثل التي تم تقديمها ولأول مرة في الايباد برو 9.7 بوصة، بما في ذلك القدرة على ضبط شاشه العرض لمطابقة الإضاءة المحيطة، ويتوقع أن يحصل الايفون ٧ بلس على ميزه حصرية مثل 3GB من الرامات وعدسة مزدوجة للكاميرا.

    وقال يشمل الحدث اطلاق ابل للجيل الثاني من ساعه ابل، والذي يقال بانه سيحصل على تحسين للمعالج، و مقاومة الماء، و احتوائه على رقاقه نظام تحديد المواقع GPS. ولا يتوقع تغييرات في تصميم الجيل القادم من ساعه أبل، ولكن مواد و اساور جديدة.

    معظم تشكيلة اجهزه الماك ستحصل على تحديثات، ولكن جهاز الماك بوك برو لن يظهر في هذا الحدث، وسوف يأتي في وقت لاحق لهذا العام. ومن غير المعروف إذا اجهزه الماك الأخرى ستشهد إعلان لاي تحديث في هذا الحدث، وهو غير محتمل، و لا نتوقع أي إعلانات للايباد في هذا الوقت.

    ومع ذلك، سوف نحصل على آخر المعلومات عن مواعيد إطلاق انظمه iOS 10 ،و macOS Sierra و، watchOS 3، و tvOS 10. حيث من المتوقع اطلاقها بعد فترة وجيزة من تاريخ الإفراج عن الجيل القادم من الايفون (يشاع أن يكون 16 سبتمبر أو 23 سبتمبر)، في حين أن ماك سييرا ستأتي لاحقا بعض الشيء، ربما في نهاية هذا الشهر.

    وتماشيا مع الأحداث الماضية، وسوف يبدأ حدث 7 سبتمبر في ٨ مساءا بتوقيت السعوديه. كما حصل مع العديد من الأحداث الماضية، ومن المرجح أن يبث الحدث مباشرة عبر موقع ابل على الانترنت وعلى تلفزيون أبل. وسيتم تغطيته بشكل كامل خلال موقع ماك ارابيا.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...