خبر ابل تحدث اجهزتها الماك ! قريبا

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
1,921
336
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#1
اشارت التقارير من مصادر مختلفه ان ابل تعمل على تحديث خطوطها للاجهزة في شهر اكتوبر من السنه الحالية.

التقارير اكدت انه اجهزة الاي ماك و الماك بوك برو و الماك بوك اير سوف يكون لها تحديثات مهمه مثل خاصية تعدد المهام في الاجهزة و منافذ اليو اس بي - سي، و كذلك تحيث الجرافيكس للاجهزة الاي ماك من شركة مايكرو المتطورة.
و بالنسبه للاجهزة الماك بوك برو فقد نشاهدها انحف مما هي عليها حاليا و كذلك شريط التقنية اللتي سوف تكون عن طريق اللمس و مكانها اعلى لوحة المفاتيح.

طبعا الخاصية هذه تتغير على حسب البرامج المستخدمه و بالتالي يكون الوصول و الاستخدام للبرامج اسرع. مثلا في برنامج الاي موفي تستطيع ان تعدل المقاطع الفيديو و ذلك عن طريق هذه الخاصية مثل قص و زيادة الصوت و غيرها عن طريق هذه الخاصية.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة آبل على شاشة مستقله جديده لتحل محل شاشه 27 بوصه Thunderbolt، والتي أوقفت ابل انتاجها في وقت سابق من هذا العام. حيث قامت أبل بالشراكة مع شركة إل جي إلكترونيكس لانتاج شاشة عالية الدقه ويتوقع ان تحمل دقه 5K.
 
آخر تعديل بواسطة المشرف: