1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر HDMI تعلن عن كيبل USB-C إلى HDMI للعرض على شاشات 4K

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏03-09-2016.

  1. [​IMG]

    طرحت المجموعة المرخصه للـ HDMI بديل جديد لكيبل HDMI من شأنه أن يسمح للأجهزة التي تحمل منفذ USB-C مثل ماك بوك 12 بوصة ، والهواتف الذكية، و الاجهزه اللوحيه بالعرض على شاشات 4K عبر كيبل واحد، مع عدم وجود محول أو دونغل.


    المواصفات الجديدة عن كيبل HDMI الى USB-C يدعم مجموعة كاملة من مميزات 1.4b HDMI، بما في ذلك 3D، شبكه إيثرنت، و CEC. توصيل شاشة 4K عن طريق HDMI إلى الماك بوك 12 بوصة يتطلب حاليا استخدام محول أبل USB-C Digital AV Multiport Adapter.

    [​IMG]
    بالإضافة إلى جهاز ماك بوك 12 بوصة، يشاع ان أبل ستطلق تحديث للماك بوك برو والماك بوك اير يضم منافذ USB-C مع Thunderbolt 3 في وقت مبكر من اكتوبر القادم. وهذه الاجهزه ستدعم HDMI الى USB-C، توفر لمستخدمين الماك خيار آخر للربط مع شاشات العرض 4K .
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...