1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ماذا نتوقع من حدث أبل 7 سبتمبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏03-09-2016.

  1. ايام قليله تفصلنا عن حدث الخريف السنوي لأبل، حيث نتوقع أن نشهد إطلاق الايفون 7 الجديد والايفون 7 بلس، و الجيل الثاني من ساعه أبل مع اساور جديدة، وايضا منتجات جديده من سماعات Beats.

    قد نرى أيضا ولاول مرة "AirPods" سماعات الأذن اللاسلكية من ابل، وسوف نعرف تاريخ الاطلاق الرسمي لانظمه التشغيل iOS 10 و macOS Sierra و tvOS 10 وwatchOS 3. واليكم المزيد من التفاصيل عن كل منتجات أبل الجديدة التي سمعنا عنها على مدار العام الماضي.


    [​IMG]
    الايفون 7 والايفون 7 بلس

    بالنسبه للتصميم ، فإن الايفون 7 و 7 بلس يشبهان الكثير من الايفون 6S و6S بلس، حيث يشاركان نفس الأبعاد (4.7 و 5.5 بوصة) والسُمك. ولكم سيكون هناك بعض الاختلافات البصرية، بما في ذلك خط الهوائي الذي لم يعد يمتد عبر الجزء الخلفي من الجهاز والكاميرا اصبحت أكبر لكلا الجهازين.

    ويقال ان كاميرا الايفون 7 ستصبح أكبر مع ميزه تثبيت الصورة البصرية، وربما جهاز استشعار أكبر لتحقيق أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة، في حين سيضم الايفون 7 بلس كاميرا مزدوجة العدسة التي تجلب بعض التحسينات الملحوظة بالنسبه للألوان، ضوضاء أقل، وصور أكثر إشراقا وأكثر تفصيلا.
    [​IMG]

    التغيير البصري الرئيسي الآخر هو عدم وجود منفذ السماعة، والذي استغنت عنه ابل. اتصال السماعات سيصبح عبر منفذ Lightning أو البلوتوث، اما الحيز الذي سيتركه منفذ السماعات فتم اضافه مجموعة ثانية من الثقوب لمكبر الصوت. ولن تكون بالضرورة بوظيفية رئيسيه وليست مؤشرا على صوت الستيريو - واحدة من الثقوب قد تحتوي على الميكروفون في حين أن الآخر سوف تكون مجرد إضافات تجميلية لجعل الهاتف تبدو متماثل الطرفين.

    يوفر منفذ Lightning صوت أفضل نوعية من منفذ سماعة 3.5mm، والتي قد تكون أحد أسباب أبل لازاله المنفذ. ويمكن أيضا أن يكون عاملا رئيسيا يتيح لشركة آبل تحسين مقاومة للماء في الايفون 7، كما يشاع. وليس من الواضح إذا تعزيز مقاومة المياه سيكون تحديث هادئا أو ميزة كبيره.

    ميزة أخرى يشاع عنها، وهي تقديم زر الهوم الجديد. حيث ستقوم ابل بالقضاء على زر الهوم الرئيسي التقليدي في الايفون7 ، و تقديم زر لمسي مع مميزات الاحساس بقوه الضغط .

    [​IMG]
    من الداخل، المتوقع أن يشمل معالج A10 أكثر كفاءة، رقائق LTE و واي فاي أسرع، وربما بعض التحسينات في عمر البطارية. شاشه العرض تعتمد على مميزات شاشه الايباد برو 9.7 بوصة، مثل DCI-P3 Wide Color و القدرة على ضبط شاشه العرض لمطابقة الإضاءة المحيطة.

    يشاع ايضا احتواء الايفون7 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، في حين يمكن أن يحصل الايفون 7 بلس على 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي حيث تستهلك الكاميرا مزدوجة العدسة الكثير من موارد النظام. ويشاع الغاء مساحه التخزين 16GB، و ان نماذج الايفون 7 و 7 بلس ستبدأ من 32GB للتخزين و اعلى سعه للتخزين ستكون 256GB. قد يكون هذا الخيار الأخير اقتصاره على الايفون بلس.


    الايفون 7 قد يأتي في خمسة ألوان لهذا العام: الوردي، الذهبي، الفضي، الرمادي، واللون الجديد الاسود "اللامع". وقد لمحت شائعات متعددة في خيار اللون الأسود.


    ساعه ابل 2

    مثل الايفون 7، يشاع أن أبل ستقدم ميزات قليله في ساعه ابل 2، التصميم الخارجي سيكون شبيه ساعه أبل الأصليه. وسيأتي في نفس الاحجام 38MM و 42MM، وستواصل أبل تقديم الساعة بمواد مختلفة و على اسعار مختلفه.

    إدخال التحسينات على الجيل الثاني من ساعه أبل ستكون داخلية إلى حد كبير، حيث يشاع معالج أسرع، وتحسين عزل تسرب المياه، وبطارية أكبر، وميزه GPS لتحديد المواقع، ومقياس الضغط الجوي.


    [​IMG]

    وظيفة GPS ومقياس الباروميتر لتمكين ملاحة وقدرات تتبع لياقة بدنية أفضل، ساعه أبل 2 ستكون قادرة على حساب الامكان عندما لا يكون بالقرب من الايفون. واستنادا إلى تسريب اجزاء الجهاز، يمكن لنموذج 42MM الحصول على بطارية اكبر بنسبه 35 في المئة، ويرجح أن يتم إدخال تحسينات مماثلة في النموذج الأصغر.

    وقد تم رصد شاشه العرض بسُمك أرق قليلا، وذلك تمشيا مع الشائعات التي تدل على أن الشركة سوف تستخدم تقنية عرض جديدة، ولكن يمكن أن يتم تكبير حجم البطارية وملء المكان الخالي من الشاشه، مما أدى إلى ان سُمك ساعه أبل 2 أن يكون بنفس سُمك ساعه أبل الأصليه. عمر البطارية الإضافي ضروري للتعويض عن إدراج شريحة GPS.

    [​IMG]

    مع انتهاء العديد من نماذج و اساور ساعه أبل من المخازن حاليا، سيرافق ساعه أبل 2 مجموعة جديده من الاساور بألوان وأساليب مختلفه. لم يتم تسريب اي تفاصيل حول اساور ساعه ابل المفبله.



    تاريخ اصدار انظمه التشغيل

    كانت iOS 10 و macOS Sierra و tvOS 10 وwatchOS 3 تحت الاختبار (البيتا) منذ أن كشفت لأول مرة في مؤتمر المطورين في يونيو الماضي، لذلك نحن على دراية جيدة بمميزات الانظمه الجديده، ولكن في حدث 7 سبتمبر ينبغي أن يقدم معلومه واحده وهي التاريخ الرسمي للافراج عنها.

    وسيصدر iOS 10 على الارجح قبل يومين من بدء بيع الايفون 7، والذي هو ما عرفناه من اطلاق الإصدارات السابقة. وتشير شائعات ان الايفون 7 سيتوفر يوم 16 سبتمبر أو 23 سبتمبر، لذلك سنرى iOS 10 يوم الأربعاء 14 سبتمبر أو الأربعاء 21 سبتمبر.

    تقرير: نظام iOS 10 يأتي مع 10 مميزات رئيسية وإعادة للتصميم

    ولأن نظام watchOS 3 يسير إلى جانب iOS 10، فمن المحتمل يتم اطلاقه في نفس اليوم الذي يصدر فيه iOS 10.

    سيأتي تحديث نظام الماك تاريخيا في وقت لاحق من الشهر بعد اصدار iOS 10، ولذا فإننا قد لا نرى macOS Sierra حتى نهاية سبتمبر. وبما ان 10 tvOS هو نظام تشغيل جديد، فمن الممكن أن يصدر مع iOS 10 و watchOS 3، أو في وقت لاحق مع macOS Sierra.

    تقرير: النظام الجديد القادم من آبل MacOS 10.12 Sierra -


    منتجات Beats الجديدة

    حسب الشائعات فإن أبل ستقدم منتجات جديدة لسماعات Beats لهذا الحدث 7 سبتمبر. ولا توجد تفاصيل اكثر لهذا المنتجات، وقد نرى اطلاق سماعات الرأس لاسلكية جديده ونماذج لسماعات الرأس سلكيه مزوده بمنفذ Lightning.
    [​IMG]




    AirPods
    الأشهر القليلة الماضية، ظلت أبل تعمل بهدوء على منتج يسمى "AirPods"، الذي يقال أنها سماعات بلوتوث لاسلكية التي يمكن أن تباع الى جانب الايفون 7. ويقال إن AirPods ستكون لاسلكية تماما مثل سماعات Bragi، دون سلك ضام بين الاذان.

    يقال إن عمر بطاريه السماعات اللاسلكية حوالي أربع ساعات، ولكن قد تأتي مع حقيبة تعد بمثابة بطارية قابلة للشحن لتمديد عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن.
    [​IMG]

    نحن لا نعرف إذا كان AirPods سيتم الكشف عنها في حدث 7 سبتمبر، ولكن أبل قد منحت مؤخرا عددا من شهادات المنتج من Eurasian Economic Union، بما في ذلك AirPods، مما يشير إلى أنه المنتج قد انتهى انتاجه أو شبه النهائي.


    لا تحديث للماك بوك

    جميعنا نريد مشاهده منتجات ماك جديدة، وبخاصة ماك بوك برو التي تحتوي على تغيير في التصميم مع شريط التقنية OLED، ولكن للأسف، لا يتوقع بأي تحديث في هذا الحدث 7 سبتمبر.

    خبر: ابل تحدث اجهزتها الماك ! قريبا

    وقالت مصادر موثوقة متعددة ان الحدث سيركز على الايفون وساعه أبل 2، و ان اجهزه الماك ستأتي في وقت لاحق من هذا العام، وربما أقرب وقت في أكتوبر.




    موقع ماك ارابيا سيقوم بتغطيه الحدث عبر صفحتنا في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...