1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير التقديرات الاوليه للطلبات المسبقه للايفون٧ تكاد تنتهي

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-09-2016.

  1. إمدادات الطلبات المسبقه من الايفون 7 والايفون 7 بلس بدأت تتضاءل، مع العديد من النماذج الايفون الجديدة التي ظهرت الآن تقديرات الشحن الى نوفمبر . بدأت الطلبات المسبقه في امريكا اليوم قبل ساعات قليله ، واستغرقت أقل من 20 دقيقة لإمدادات بعض النماذج المطلوبه للانتهاء.

    الالوان الجديدة الأسود الأسود اللامع هي الأكثر تأثرا في الولايات المتحدة. الاسود اللامع في الايفون 7 بلس بدآت مواعيد التسليم في البداية الـي أواخر سبتمبر والان لا يتم شحنها حتى نوفمبر، في حين تقديرات الشحن اللون الأسود للايفون 7 بلس من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

    iphone7shippingestimatesslipping-800x459.jpg

    بالنسبه لنماذج الايفون ٧ وصلت تقديرات الشحن من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، في حين أن نموذج اللون الأسود الايفون 7 سيشحن في 1-2 أسابيع. إمدادات الألوان الأخرى تسير بشكل أفضل، ولكن قد تتضاءل في نهايه اليوم. وعلى هذا المعدل، فإن العملاء الذين ينتظرون للطلبات المسبقه للونين الاسود و الاسود اللامع سيحتاجون الى الانتظار عدة أسابيع للحصول عليها.

    تقديرات الشحن في متاجر أبل على الانترنت لدول أخرى مثل المملكة المتحدة، وأستراليا، وفرنسا بدأت أيضا في التناقص، مع العديد من نماذج الأسود اللامع قدرت من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

    رغم أن الإمدادات للطلبات المسبقه لبعض النماذج من الايفون 7 والايفون 7 بلس بدآت تنتهي، فإنه قد يكون من الممكن للحصول على الايفون في يوم الإطلاق من خلال زيارة محلات أبل للتجزئة يوم الجمعة 16 سبتمبر.

    صباح أمس، حذر أبل أن امدادت الايفون 7 و 7 بلس يمكن أن تكون مقيدة. وفقا لأبل، المبيعات المبكره للايفون 7 ستكون بواسطة العرض المتوفر، وليس كميه الطلب.

    الايفون 7 والايفون 7 بلس تأتي باحجام 32، 128، 256GB، مع خمسة خيارات من الالوان: الفضي، الذهبي، الوردي، الأسود، و الأسود الامع.
    في الولايات المتحدة، سعر الايفون ٧ 649 $ لنموذج 32GB، اما نماذج 128، 256GB فاسعارهم 749 $ و 849$ على التوالي.
    يبدأ سعر الايفون 7 بلس في 769 $ لنموذج 32GB. ويتم تسعير النماذج 128GB و 256GB على 869 $ و 969$.

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...