1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إستطلاع سماعة ابل AirPods

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة احمد صلاح, بتاريخ ‏09-09-2016.

  1. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    في المؤتمر الخاص بأبل قبل يومين كان الاعلان عن سماعات اللاسيلكية الجديدة القديمة، جديدة في مواصفاتها و لكنها قديمة في شكلها !

    Screen Shot 2016-09-09 at 10.20.43 AM.png


    الفرق بين السماعات القديمة و الجديدة هي ارتباطها المباشر للجهاز عن طريق الكيبل ! الان !! تم الغاء منفذ الصوت من الايفون ٧ و ٧ بلس و اصبح المتاح في الكرتون هو سماعة سلكية مرتبطه مباشرة عن طريق المنفذ الخاص بالشحن او بما يعرف usb-c

    الان السماعة اللاسلكية من وجهة نظري مبالغ فيها من حيث القيمة و كذلك السؤال الاهم: هل سوف تكون مناسبة للاذن !!! مشكله السماعة سابقا حجمها اللذي تسقط من الاذن بسبب حجمها.

    بخصوص السعر، فان مبلغ ١٥٩ دولار على سماعة بهذه المواصفات لا تستحق ! استطيع الحصول على سماعات افضل منها بزيادة قدرها ٢٠ دولارا = ١٧٠ دولار مثل سماعات Beats power wirless سماعة مناسبة جدا.

    كانت التوقعات سابقا بان تقوم ابل باضافة هذه السماعات بدلا من سماعاتها البيضاء على اقل تقدير.
     
    أعجب بهذه المشاركة M2
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...