1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر الأضرار الناتجه من السوائل في الايفون 7 لا يغطيها الضمان!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏10-09-2016.

  1. water.png

    الايفون 7 والايفون 7 بلس هما لأول ايفونان يحصلان على شهاده IP67 مقاومه الماء والغبار. ومع ذلك، قبل البدء في التخطيط لاي نشاط تنوي القيام به تحت الماء مع الهاتف الجديد، فمن المهم أن تعرف أن تلك المزاعم هي اعلانيه فقط.

    تقول أبل أن الضرر الناتج من السوائل في الايفون 7 لا يغطيها الضمان، على الرغم من انها تروج للجهاز بأنه IP67 مقاوم للماء.

    الايفون 7 والايفون 7 بلس مقاوم لرش المياه و الغبار وتم اختباره تحت ظروف المختبر مع تصنيف من IP67 تحت IEC 60529. لا تحاول شحن الايفون وهو مبلول بالماء، ارجع إلى دليل المستخدم للحصول على تعليمات التنظيف والتجفيف. تلف السوائل لا يغطيها الضمان.


    الايفون 7 مقاوم للماء بتصنيف IPX7 هذا يعني أنه يمكن أن يتحمل في ما يصل إلى 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة في ظروف المختبر.

    فمن المحتمل أنه بمجرد أطلاق الجهاز في الاسواق سنرى العديد من الاختبارات من قبل المستخدمين لاثبات بالضبط كيف هي مقاومة الايفون 7 للماء. بغض النظر عن النتيجة يجب تجنب وصول الماء على الايفون الخاص بك لأنه إذا تلف، أبل سوف ترفض اصلاحه تحت الضمان.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...