1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

نصيحة قبل ما تحدّث الى iOS 10

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏12-09-2016.

  1. #1 M2, ‏12-09-2016
    آخر تعديل: ‏12-09-2016
    Screen Shot 2016-09-12 at 10.04.57 PM.png

    نظام التشغيل الخاص بالايفون و الايباد iOS 10 الجديد قادم للتحديث يوم غدا 13 سبتمبر، اليكم بعض النقاط قبل الترقيه الى iOS 10 :

    *تحقق من توافق الجهاز
    الايباد
    ● ايباد برو 12.9-بوصه
    ● ايباد برو 9.7-بوصه
    ● ايباد اير 2
    ● ايباد اير
    ● ايباد الجيل الرابع
    ● ايباد ميني 4
    ● ايباد ميني 3
    ● ايباد ميني 2

    الايفون
    ● ايفون6s
    ● ايفون 6s بلس
    ● ايفون6
    ● ايفون6 بلس
    ● ايفونSE
    ● ايفون5s
    ● ايفون5c
    ● ايفون5

    الايبود
    ● الايبود الجيل السادس

    *اعمل نسخه احتياطيه Back Up
    يمكننا القول إن أهم شيء يجب القيام به. وربما كنت من الاشخاص الذين لا يعملون نسخ احتياطية بانتظام، يجب عليك الان. تحتاج لعمل نسخة احتياطية للجهاز قبل تثبيت أي تحديث للنظام، لا سيما اذا كان التحديث كبير، مهم جدا.

    أسهل طريقة لعمل نسخه احتياطيه للأيفون أو الآيباد عن طريق iCloud، الذي يمكن القيام به من تطبيق الإعدادات >> iCloud. يمكنك أيضا عمل نسخه احتياطية من جهاز كمبيوتر عن طريق اي تيونز. إذا كنت تريد أن تكون في الأمان التام.

    iphone-backup-to-pc.jpg

    إذا تخطيت عمليت النسخه الاحتياطيه وخلال التحديث حصل شي ما، فقد تفقد جميع بياناتك الخاصة. لا أحد يريد أن يفقد البيانات الشخصية، والصور، والملاحظات، واي شيء تم تخزينه على الايفون أو الآيباد، لذلك لا تتخطي النسخه الاحتياطيه.



    *أمّن مساحه تخزين كافية
    نظام التشغيل iOS 10 حجمه حوالي 2 غيغابايت ويتطلب بعض المساحة إضافية لتثبيت، حاول تفريغ حوالي 2.5 غيغابايت أو أكثر عند تنزيل وتثبيت التحديث. هذا لا يعني انه سيآخذ هذه المساحة الكبيرة عند الانتهاء من التحديث، فقط يحتاج الى هذه المساحه للتحميل والتثبيت، ومعالجة التحديث، والكثير من هذه المساحة ستكون متوفرة مرة أخرى بمجرد اكتمال التحديث.

    لاتنسى بإزالة التطبيقات القديمة لتحرير بعض المساحة، ولكن إذا كان لديك الكثير من مقاطع الفيديو والصور على الجهاز فقد ترغب في نسخ الصور من الايفون أو الآيباد الى تطبيق Photos على الماك أو نقلها إلى جهاز كمبيوتر ويندوز، لتحرير المزيد من المساحه.



    ولمزيد من المعلومات عن النظام الجديد iOS10 الرجاء مشاهده الموضوع التالي:
    تقرير: نظام iOS 10 يأتي مع 10 مميزات رئيسية وإعادة للتصميم
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...