1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر نظام ماك سييرا اصبح متاح للتحميل التلقائي

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-10-2016.

  1. جعلت أبل نظام التشغيل ماك سييرا macOS Sierra الجديد متاح للتحميل التلقائي للعملاء الذين يستخدمون OS X ال كابيتان من أجل تشجيعهم على التحديث.

    العملاء المفعلين ميزه التحميل التلقائي للتدحيثات، سيبدأ نظام ماك سييرا بالتنزيل تلقائيا، ولكن لن يتم التثبيت دون إذن المستخدم.


    IMG_5735.JPG

    ابل نشرت الخبر لموقع The Loop وتقول ان التحديث سيتم تحميله فقط على أجهزة الكمبيوتر التي تلبي مواصفات الماك سييرا، ويكون لها المساحه الكافيه من التخزين.
    ابل ذكية حول عمليه التحميل. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قليل المساحة، فلن يتم تحميل ماك سييرا. وبالإضافة إلى ذلك، إذا تم تحميل النظام و أصبحت مساحه الجهاز جدا قليله فسيتم حذف التحميل تلقائيا.
    المستخدمين الذين لا يريدون الترقية إلى ماك سييرا يمكنهم حذف التحديث يدويا لكي لا يتم عرض التثبت دائما، و يمكن إيقاف التحميل عن طريق تعطيل ميزه التحميل التلقائي. لتعطيل الميزة تتم عن طريق الذهاب إلى تفضيلات النظام System Preferences -> متجر التطبيقات App Store > وإلغاء "تحميل التحديثات المتوفرة حديثا في الخلفية Download newly available updates in the background".

    IMG_5734.JPG
     
  2. يبدوا ان نظام ماك الجديد لم يلاقي استحسان المستخدمين
     
  3. تصدق نفس الكلام في بالي لما شفت الخبر. و لكن !! مثلا ويندوز عندها نفس المشكله بعد xp اصبح النظام للاسف سيئ جدا. في المقابل اللي عجبني في سييرا انه حجمه قليل !! صحيح تحتاج الى موديل جديد من الاجهزة حتى تستفيد من النظام بالشكل الصحيح.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...