1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة استبدلت بيانات الآي فون الجديد ببيانات اي فون قديم من خلال الاي تونز

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة khloodH, بتاريخ ‏09-10-2016.

1. السلام عليكم
    أتمنى من الاخوة الأعضاء مساعدتي في حل مشكلتي التالية :
    لدي آي فون ٦اس ولم اشبكه نهائيا على كومبيوتري آي ماك منذ شراؤه قبل تقريبا ٧ شهور وكنت مهملة موضوع الباك اب ، وقبله كان لدي آي فون ٥ معرف على الكومبيوتر بالاي فون الخاص بي واخر باك اب له علي الكومبيوتر كان في شهر ٢ فبراير
    الذي حدث اني امس شبكت الاي فون ٦ على الاي ماك وبالخطأ مااخترت انه جديد انه هو نفسه (الايفون الخاص بي) وتفاجأت انه اعاده لي إلى آخر باك اب للاي فون القديم حتى النسخة عادت للنسخة القديمة ، واختفت كل الصور لفترة ال٧ شهور !
    حدثته للنسخة الجديدة ١٠.٢ واستغربت ايضا انه اعاد لي صور شهر سبتمبر فقط ، بالرغم من ان اغلب التطبيقات مازالت موجودة ، وعندما اوصله بالكومبيوتر لاتظهر لي في الاي فوتو صور شهر سبتمبر هذه !
    لا أعلم هل بالامكان استعادة الصور بما ان الكومبيوتر لم يظهر لي رسالة ان البيانات ستمحى عندما اخترت خيار (الايفون الخاص بي ) اللي هو ايفون٥ ؟

mشكرا لكم:)

2. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هل الصور الاخرى الممسوحة تظهر في الاي فوتو ؟

3. لا لاتظهر ولا أعلم اين ممكن ان تكون لاني مستبعده ان تكون انمسحت لانه ماجاني ولا تنبيه إن البيانات قد تمحى

4. طيب شوفي في ملفات الصور في الايفون. هل الصور تظهر معاكي هناك ؟ لانه بعض الاحيان الصور تنحفظ في ملفات مختلفه مثل photo stream .و كمان شوفي في ملف المحذوفات في الصور .

انتي قلتي انك حدثتي الايفون الى اخر اصدار و طلع الصور معاكي و لكن في الاي فوتو لا.

ايش الخيارات الموجودة عندك في الايفون؟ بالنسبه للصور ؟

ندخل من اعدادات - صور و كاميرا - اذا ( مكتبة صور اي كلاود شغاله ) معناته انه الصور كلها موجودة. يعتمد على اذا كان الخيار هذا شغال من قبل التحديث.

اخر شي اذا ما نفع هذا كله:

خشي على موقع http://icloud.com و نخش على ملف الصور و نشوف ايش الصور الموجودة هناك !

5. للأسف ماكنت مشغلة مكتبة صور آي كلاود قبل التحديث لان مساحة الاي كلاود المجانية لا تكفي ، لكن اللي اعطاني امل انها ممكن تكون موجوده في مكان ما إني بعد التحديث للنسخة الأخيرة ظهرت لي في البوم ماي فوتو ستريم فقط صور شهر سبتمبر واوكتوبر ، مااعرف السبب اللي خلا بس هذي الصور تظهر والباقيه كلها راحت مع ان الخيارات نفسها متاكده اني ماغيرت شي خلال هذي الشهرين !

6. هل المشكله مازالت موجودة ؟

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...