1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تدعو وسائل الإعلام إلى حدث الماك "Hello Again" يوم ٢٧ أكتوبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏19-10-2016.

  1. #1 M2, ‏19-10-2016
    آخر تعديل: ‏19-10-2016
    أرسلت شركة آبل اليوم دعوات لحضور وسائل الإعلام لحدث يتمحور عن الماك الذي سيقام يوم الخميس 27 أكتوبر في مقر ابل في كوبرتينو.

    ومن المتوقع أن يركز على تقديم أجهزة ماك جديدة، و خاصه جهاز الماك بوك برو حيث كثرت حوليه الاشاعات و المتوقع تجديده في حدث أكتوبر. وفقا للشائعات، فإن ماك بوك برو MacBook Pro الجديد سيتميز بإعادة تصميمه وللأول مره منذ عام 2012.

    helloagainoctober27event-800x548.jpg

    ومن المتوقع أن يكون أرق و أخف وزنا، مع لوحة التراك باد أوسع وحساسة للضغط و لوحة مفاتيح مسطحه تشبه الموجوده في جهاز الماك بوك مع نفس آلية الفراشه. و سيكون الماك بوك برو متاح في نماذج 13 و 15 بوصة، وسيضم منافذ USB-C مع USB 3.1 لدعم اسرع في النقل، ومنفذ Thunderbolt 3، و معرف اللمس Touch ID.

    من المتوقع أن يكون معرف اللمس Touch ID في شريط يعمل باللمس OLED جديد والموجود في الجزء العلوي من الماك بوك برو، حيث سيتم استبدال صف مفاتيح الدوال بشريط اللمس. ويقال إن شريط OLED سيحتوي على ميزة أزرار سياقية التي من شأنها ان تتغير على أساس التطبيق المستخدم. و بعض الشائعات عن الهيكل الخارجي للجهاز وجود أربعة منافذ USB-C ومنفذ سماعة الرأس، ولكن لا يوجد منفذ HDMI، و لا منفذ USB-A، و لا موصل الكهرباء MagSafe، وعدم وجود فتحة بطاقة الذاكرة SD card.

    كما يشاع تجديد جهاز 13 بوصة ماك بوك اير MacBook Air بمنافذ USB-C، ولكنه ليس من الواضح ما اذا كان هناك تغييرات داخلية أخرى للجهاز المنخفض التكلفة من أبل. وهناك شائعات تشير إلى توقف ابل عن انتاج نموذج 11 بوصة.

    وقالت أبل أيضا أنها تعمل على تحديث الايمك مع رقائق الرسومات AMD، التى يمكن تقديمه في هذا الحدث، و ربما قد نرى ولاول مرة شاشه عرض 5K ريتينا مع GPU مندمجه. أبل قد اوقفت انتاج شاشه Thunderbolt في وقت سابق من هذا العام، إلا أن المنتج المحدث تحت الانتاج حاليا و من المنطقي أن يطلق جنبا إلى جنب مع أجهزة الماكينتوش.

    اجهزه أبل ماك برو و الماك ميني هي في حاجة ماسة للتجديد، بعد أن تم تجديدها في 2013 و 2014، على التوالي، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الاجهزه ستشهد أيضا التحديثات في هذا الحدث.

    موقع ماك ارابيا سيقوم بتغطيه الحدث في يومه عبر صفحاتنا في تويتر و الفيسبوك و الانستجرام
     
  2. شيء جميل جدا أتمنى أن أحصل عليه يوما ما ... ر بما في سنة 2020 ان شاء الله
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...