خبر تفاصيل إطلاق ساعه أبل +Nike وتوفرها في الدول العربيه

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,429
275
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
apple-watch-2-nike_01-800x890.jpg

في بيان صحفي يؤكد إطلاق ساعه أبل 2 نسخه +Nike يوم الجمعة 28 أكتوبر، أعطت أبل معلومات مفصلة عن توافر الجهاز في الدول والذي يبدأ في نهاية هذا الاسبوع. الاطلاق الرسمي سيكون يوم الجمعة في دول الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، كندا، و 38 بلده أخرى.

بعد ذلك ستستمر أبل في زيادة دول الاطلاق الى 7 دول يوم السبت 29 أكتوبر، ودولة واحدة يوم الأحد 30 أكتوبر. وفيما يلي قائمة كاملة للدول التي سيطلق فيها الساعه:

28 أكتوبر:
أستراليا-النمسا-بلجيكا-البرازيل-كندا-الصين-كولومبيا-جمهورية التشيك -الدنمارك-فنلندا-فرنسا-ألمانيا-هونغ كونغ-هنغاريا-الهند-أيرلندا-إيطاليا-اليابان-لوكسمبورغ-ماكاو-ماليزيا-المكسيك-موناكو-هولندا-نيوزيلاندا-النرويج-بولندا-البرتغال-بورتوريكو-سنغافورة-جنوب أفريقيا-كوريا الجنوبية-إسبانيا-السويد-سويسرا-روسيا-تايوان-تايلاند-تركيا-المملكة المتحدة-الولايات المتحدة.

29 اكتوبر:
السعوديه - الامارات - الكويت - قطر- البحرين - عمان - اليونان


تاتي ساعه أبل نسخه +Nike مع مجموعة من المميزات الحصرية موجوده داخل الجهاز، بما في ذلك تطبيق Nike+ Run Club الجديد، لذلك يمكن للمستخدمين المهتمين بالجري الحصول على أقصى استفادة من ساعه أبل. وفي البيان الصحفي الجديد أكدت أبل أيضا أن اساور نايك الرياضية ستأتي مع الساعه نفسها ولن تباع بشكل منفصل.

تم دمج تطبيق Nike+ Run Club مع ساعه أبل +Nike ويقدم مجموعه من التحفيزات اليومية عن طريق التذكير الذكي، والتحديات من الأصدقاء، والتنبيهات عندما يكون الطقس جيدا للجري. كما تقدم شاشه العرض بيانات سريعة وموجزه على الخطوات والمسافات ومعدل ضربات القلب. هناك أيضا عددا من المميزات الاجتماعية، مما يسمح للمستخدمين "fist bump" لمتابعه عدائين اخرين من الساعه و مشاركه الملخصات.

اساور نايك الرياضيه تأتي حصريه لساعه أبل نسخه +Nike و لن تباع بشكل منفصل. و تأتي في اربعه الوان:
Black / Volt اسود مع الاصفر الفسفوري
Black / Cool Gray اسود مع الرصاصي
Flat Silver / White ابيض مع الرصاصي الفاتح
Flat Silver / Volt ابيض مع الاصفر الفسفوري

اسعار الساعه من الموقع الرسمي:

ابتداء من 369 $ (1499 درهم) لحجم 38MM
و 399 $ (1599 درهم) لحجم 42MM.

لمزيد من التفاصيل شاهد صفحه الساعه على موقع أبل الاماراتي:
http://www.apple.com/ae/shop/buy-watch/apple-watch-nike


 
آخر تعديل: