1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة محول iTrip Clip لتشغيل سماعتك القديمه على الايفون 7

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏26-10-2016.

  1. عدم وجود منفذ السماعه 3.5mm في الايفون 7 يعني تحول الناس للترقيه إلى لسماعات بلوتوث لاسلكية جديدة. ولكن إذا كنت تحب سماعات الرأس القديمة ولا تريد تغييرها، شركه Griffin تقدم جهاز iTrip Clip تتيح لك إضافة وظيفة البلوتوث إلى أي من سماعات 3.5mm بسعر 20$ (75 ريال).

    itrip clip.png

    iTrip Clip يتصل لاسلكيا مع أي هاتف ذكي أو كمبيوتر لوحي عن طريق البلوتوث 4.1. توصيل أي سماعات، سماعات الأذن أو كيبل AUX ، المحول يتيح للمستخدمين الاستماع إلى الموسيقى والفيديو، أو إجراء مكالمات دون اسلاك. يقدم iTrip Clip العديد من المميزات التي تجعل التحكم على الصوت أسهل من أي وقت مضى بوجود ازرار التشغيل و حجم الصوت، وضبط مسار الاغاني، فضلا عن وجود مايكرفون مدمج لاستقبال المكالمات وسهولة الوصول ل Siri، و Google Now، وغيرها من تطبيقات التعرف على الصوت.

    يقول Andrew Biddle من شركه جريفين "iTrip Clip يضمن للمستخدمين الاستمرار في استخدام سماعتهم المفضلة 3.5mm، مع عدم وجود مخاوف حول ما إذا كان الهاتف الذكي الجديد ليس به منفذ سماعة الرأس".
    bluetooth-headphone-adapter-gc42924-03.jpg
    بالإضافة إلى مميزات مثل ازار التحكم والمايك المدمج، iTrip Clip يسمح للاجهزه لإعادة الاقتران تلقائيا بمجرد وجوده في النطاق اللاسلكي (حوالي 10م). يحتوي المحول على بطارية Li-ion قابلة للشحن والتي تصل الى 6 ساعات من الاستماع او التحدث و 180 ساعة في وضع الاستعداد.
    يرتبط iTrip Clip أيضا إلى ستريو السيارة مع سلك AUX للاستماع إلى أي هاتف ذكي لاسلكي إذا لم يوجد اتصال بلوتوث في مسجل السياره.


    يمكنك شراء جهاز Griffin iTrip Clip من الرابط التالي:
    amazon.com
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...