1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تؤجل اطلاق سماعات AirPods اللاسلكيه

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏27-10-2016.

  1. airpods.jpg

    اعلنت ابل عن سماعات AirPods لأول مرة في سبتمبر، وقالت الشركة ان سماعات الأذن اللاسلكية سيتم اطلاقها في نهايه أكتوبر. و بما اننا في نهايه أكتوبر، بدأ الناس يتساءلون ما إذا كان الإطلاق وشيك، ولكن كما اتضح سيتم تأخير اطلاق AirPods.

    وقالت أبل اليوم لموقع TechCrunch انها تحتاج "لمزيد من الوقت" قبل اطلاق AirPods للعامه، دون تحديد سبب هذا التأخير.


    "لقد كانت الاستجابة المبكرة لAirPods لا تصدق. نحن لا نشحن اي منتج قبل ان يكون جاهز، نحن في حاجة لمزيد من الوقت قبل ان يكون الـAirPods جاهزا لعملائنا"، هذه كلمات المتحدث بإسم أبل لـ TechCrunch.


    أبل لم توفر لـTechCrunch بمعلومات عن تاريخ الإطلاق الجديد، لذلك لم يعد واضحا متى سيكون الـAirPods متاحاً للشراء.

    AirPods هي السماعة الممتازه من أبل للآيفون 7 والايفون 7 بلس، والذي لا يأتي بمنفذ سماعة الرأس. يدعم AirPods البلوتوث وشريحه W1 المصممه من أبل، وهي لاسلكيه تماما مع عدم وجود أسلاك بين السماعتين.




    وقد كانت الـAirPods في أيدي خبراء المراجعيين منذ سبتمبر وحصلت على مراجعات إيجابية إلى حد كبير لملاءمتها للاذن ومميزاتها والإعدادت البسيطة، والشحن السهل.

     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...