1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير ابل تكشف عن اقوى ماك بوك برو على الاطلاق مع شريط لمسي و البصمه

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏28-10-2016.

  1. #1 M2, ‏28-10-2016
    آخر تعديل: ‏05-11-2016
    M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,225
    الإعجابات المتلقاة:
    261
    لقطة الشاشة ٢٠١٦-١٠-٢٨ في ٥.٢٩.٢٥ م.png

    أعلنت شركة آبل في حدث اكتوبر عن الماك بوك برو الجديد كليا، مؤكده أن الجهاز الجديد سيأتي بحجمين 13 بوصة و 15 بوصة، وبخيارات الالوان الفضي ورمادي. ماك بوك الجديد أرق وأخف وزنا من الأجيال السابقة، ويأتي مع تراك باد أكبر من تلك الموجودة في الماك بوك السابقة، واعاده تصميم لوحة مفاتيح لتحسين الكتابة.

    أبل تطلق عليه "أقوى ماك بوك برو على الاطلاق" نموذج 13 بوصة يآتي بمعالج 2.9 GHz ثنائي النواة إنتل كور i5 و مع توربو بسرعة تصل إلى 3.3GHz ، والرام 8GB و سعه تخزينيه 256GB. اما نسخة 15 بوصة يآتي بمعالج 2.6GHz رباعية النوى إنتل كور i7 مع توربو بسرعة تصل إلى 3.5GHz ،الرام 16GB وسعه تخزينيه256GB. كلا الجهازين يصلا إلى 2.3 ضعف في أداء الرسومات من الجيل السابق.

    touch_bar_verge.jpg

    الشريط اللمسي Touch Bar و البصمه Touch ID
    يحل الشريط اللمسي Touch Bar مكان مفاتيح الوظائف F التي طالما كانت في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح، واستبدالها بأدوات أكثر مرونة توفر قدرات أكبر. يتغير الشريط تلقائياً ويعرض عليك أدوات مألوفة مرتبطة بما تفعله، كأدوات تعديل مستوى الصوت وسطوع الشاشة، وطرق تفاعلية لتعديل المحتوى أو تصفحه، ومميزات كتابه ذكية مثل رموز الإيموجي والنص التوقعي، وغيرها الكثير. وللمرة الأولى، يتوفر البصمه Touch ID على جهاز الماك لتتمكن من تسجيل الدخول على الفور و التحويل بين الحسابات و الدفع عن طريق Apple Pay.

    لقطة الشاشة ٢٠١٦-١٠-٢٨ في ٣.١٩.٢٣ م.png

    شاشة Retina‏
    شاشة الماك بوك برو الجديدة هي الأفضل في أي ماك بوك على الإطلاق، إذ تتميز بإضاءة خلفية LED أكثر سطوعاً وبنسبة تباين أعلى، لتظهر عليها درجات اللون الأسود أكثر عمقاً ودرجات اللون الأبيض أكثر سطوعاً. وهي أكثر كفاءة من الأجيال السابقة من الشاشات بفضل فتحة أكبر لكل بكسل ومعدل تحديث متغير. كما أنه أول ماك بوك يدعم مجموعة ألوان كبيرة تعرض درجات الأخضر والأحمر بشكل أكثر وضوحاً وحيوية. وهذا ما يضمن صوراً أقرب إلى الواقع مع تفاصيل في غاية الدقة، وهي ميزات أساسية لمن يعملون في تصميم الغرافيك وتدريج الألوان وتعديل الصور.

    لقطة الشاشة ٢٠١٦-١٠-٢٨ في ٥.٣٢.٤٤ م.png

    السماعات

    أعيد تصميم السماعات بالكامل لتوفير ما يصل إلى ضعف النطاق الديناميكي وصوت أعلى لغاية 58 بالمئة، مع مستوى Base أعلى بما يصل إلى مرتين ونصف لتستمتع بالصوت بكل قوته. وهي موصلة بطاقة النظام مباشرة لتسمح برفع القدرة القصوى لغاية ثلاثة أضعاف. كل هذا يجعل الماك بوك برو الجهاز المثالي لمزج ملف صوتي على الفور أو تعديل فيديو في موقع التصوير أو الاستمتاع بفيلم أثناء التنقل.

    لوحة المفاتيح و التراك باد

    أصبحت تجربة استخدام الماك بوك برو والتفاعل معه أفضل من كل الجوانب، حيث أعيد تصميم لوحة المفاتيح لتشمل آلية الفراشة الجديدة من الجيل الثاني، والتي تم تحسينها وتعزيزها بدقة فائقة لتكون أكثر راحة واستجابة. كما جعلنا التراك باد Force Touch أكبر حجماً لتوفر مساحة إضافية للإيماءات والضغط.
    لقطة الشاشة ٢٠١٦-١٠-٢٨ في ٣.٢٤.٣٢ م.png

    ماك بوك برو 15 بوصة ياتي مع Radeon Pro كرت رسومات منفصل، في حين أن نموذج 13 بوصة ياتي برسومات Intel Iris. تتضمن كل طبعة سواقه الأقراص الصلبة الجامدة SSDs مع سرعات متتابعة تصل الى 3GBps، وهي عرض 5K من خلال واحدة الصاعقة 3 بفضل ميناء لتوحيد هذه التقنية من نقل البيانات، وعرض النطاق الترددي الفيديو، وقدرات الشحن.
    ٤ منافذ Thunderbolt 3
    يجمع Thunderbolt 3 بين النطاق الترددي الفائق ومرونة USB‑C الفائقة ليقدم لك منفذاً شاملاً أكثر قوة. وهو يتضمن نقل البيانات والشحن وإخراج الفيديو في منفذ وحيد ويقدم سرعات نقل تصل إلى 40Gbps، أي ضعف النطاق الترددي الذي يقدمه Thunderbolt 2. ويأتي كلا النموذجين من الماك بوك بأربعة منافذ لتتمكن من القيام بكل ما تريده من أي من الجانبين. كما يمكن توصيل الأجهزة الحالية بسهولة عن طريق كابلات أو محولات. و يوجد Thunderbolt 3 على جهتين الجهاز لكي لا تضطر للبحث عن الاتجاه الصحيح لتوصيله.

    *يمكنك توصيل شاشتين 5K ونظامي RAID بجهاز الماك بوك برو 15 بوصه في الوقت نفسه من خلال اي من منافذ Thunderbolt 3.

    لقطة الشاشة ٢٠١٦-١٠-٢٨ في ٥.١١.٢٨ م.png

    الاسعار الرسميه و التوافر

    يبدأ ماك بوك برو 13 بوصة بذاكره 256GB ب 1799$ (7199 درهم) ، في حين تبدأ نموذج 15 بوصة بذاكره 256GB في 2399$ (9499 درهم)، وكلا الجهازين يمكن الطلب المسبق لهما من اليوم عبر متجر ابل الالكتروني مع الشحن من 2-3 أسابيع.

    ماك بوك برو 13 بوصة بذاكره 512GB ب 1999$ (7899 درهم)
    ماك بوك برو 15 بوصة بذاكره 512GB ب 2799$ (11099 درهم)


    مواضيع ذات صله للماك بوك برو الجديد:
    * جميع المحولات و الكيابل التي تحتاجها للماك بوك برو الجديد
    * منافذ Thunderbolt 3 على الجانب الأيمن من الماك بوك برو 13 بوصة تخفض اداء PCI Express Bandwidth

     
    أعجب بهذه المشاركة que
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...