1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير تلقت أبل طلبات أون لاين للماك بوك برو الجديد اكثر من أي جيل سابق

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏03-11-2016.

  1. في مقابلة واسعة اجرتها The Independent مع رئيس تسويق أبل Phil Schiller يقول ان الشركة تلقت طلبات على الانترنت للماك بوك برو الجديد اكثر من أي جيل سابق للماك بوك برو حتى الآن.

    [​IMG]

    وقال Schiller ان النقد والنقاش المبكر حول الماك بوك برو الجديد "مفاجأً بعض الشيء" له، لكنه قال "هذا رائع" وشي معروف لمنتجات أبل الجديدة. وشي "عاطفي" لقاعدة العملاء.

    وقال Schiller عن الماك بوك برو الجديد هو "أفضل كمبيوتر محمول على الاطلاق"، لكنه اعترف "قد لا يكون مناسب للجميع في يوم الاطلاق".

    في حين أن بعض الشركات خطوط الانتاج لديها غير واضحه بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، وقال Schiller شكل L الأساسي "يجعل الشعور بالكمال ولن نلغيها".
    [​IMG]

    هذا الرد هو جزء من يقين أبل أن أجهزة الماك واجهزه iOS "في الأساس منتجين مختلفين".
    إذا قدمت للماك شاشة تعمل باللمس سيتعين عليك اكتشاف كيفية جعلها تجربة جيدة مع إصبعك على شاشة اللمس. ثق بي، لقد نظرنا في ذلك - انها تجربة سيئة. ليست جيدة أو بديهية كما هو الحال مع الماوس والتراكباد.

    شي مثيرة للاهتمام: لاحظ Schiller ان الماك بوك برو الجديد لا يزال لديه منفذ سماعات الرأس جاك 3.5mm لأنه "جهاز للمحترفين،" لكنه يفتقر لقارئ بطاقة SD لأنه منفذ "ثقيل وبطئ" الأفضل تركها للمحولات أو النقل اللاسلكي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...