1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر الماك بوك برو الجديد قد لا يتوافق مع بعض محولات Thunderbolt 3 الاوليه

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-11-2016.

  1. rerddtddtdgfgfhg.png

    جهاز أبل ماك بوك برو الجديد غير متوافقة مع أجهزة Thunderbolt 3 التي تستخدم رقائق تحكم من شركة Texas Instruments، وهذا يعني بعض منتجات Thunderbolt 3 الاوليه قد لا تعمل مع الاجهزة الجديدة.

    تم اكتشاف عدم التوافق عن طريق شركه Plugable (عبر موقع 9to5)، الذين وجدوا أن محولات الرسومات التي تنتجها TBT3-DP2X و TBT3-HDMI2X لم تكن متوافقة مع ماك بوك برو الجديد لأنها تستخدم رقاقة تحكم من شركة Texas Instruments. ونتيجة لذلك قررت Plugable تأجيل منتجاتها الجديده القادمة حتى تجد حل للتوافق.

    http://plugable.com/2016/10/27/the-new-2016-macbook-pros-plugables-thunderbolt-3-and-usb-c-products/
    بيان من الشركه للمنتجات المتوافقه و الغير متوافقه مع الماك بوك برو

    ولأن بعض المحولات Thunderbolt 3 الحالية أو المتاحة قريبا قد لا تكون متوافقة مع الماك بوك برو، فعلى المستخدمين الجدد الذين يتطلعون لشراء المحولات و الملحقات وغيرها من المنتجات التحقق مع الشركات المصنعة لضمان التوافق.

    ومن الممكن ان تقوم أبل بتحديث البرامج الثابتة لإضافة دعم الإكسسوارات مع وحدة تحكم Texas Instruments.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...