1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة شاحن الماك

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة kade, بتاريخ ‏05-12-2016.

1. #1 kade, ‏05-12-2016
    آخر تعديل: ‏05-12-2016
    السلام عليكم
    عندي مشكلة اذا كان الماك يشحن يكهرب على الجوانب !!

وش السبب !

2. :(:(:(:(:(:(:(:(:(:(:(

3. و عليكم السلام.

قد يكون من الشاحن نفسه. اذا كان مثلا قوته اعلى من قوة مدخل الكهرباء ( تستخدم شاحن ماك بوك برو في جهاز ماك بوك اير .. الخ ) هذا الشي قد يسبب اندفاع في التيار الكهربائي اعلى من المطلوب .

او قد يكون الجهاز فيه مشكله في كهربائية. يعني هاردوير من مدخل التيار الكهربائي ( الشاحن )

هل الالتماس دائم ؟ في اي وقت و اي مكان ؟

هل اللاب توب فيه مثلا كفر عليه ؟ اذا فيه جرب مثلا ازالته ! او اذا ما في جرب تحط واحد امكن يساعد.

4. لا استخدم شاحن الجهاز نفسه

الالتماس بالبداية ماكان فيه لما شبكت الشاحن الأساسي !
    بس لما شبكت الوصلة الي معه كان قوي مره ! فصلتها وشبكت الشاحن الأساسي صار مرات يلتمس واحيانا لا !!!

لا مافيه كفر انا مفكره اشتري كفر لأنه خطر كذا او مدري وش اسوي

5. [​IMG]

هذي الوصلة الي قصدت

6. امكن يكون منها فيه عيب مصنعي.

انا دورت على استدعائات للكهرباء بس مافي اي شي.

طيب ممكن يكون من الموصل بالكامل، و ممكن يكون من الكمبيوتر نفسه من منطقة مدخل الكهرباء.

بس تقدر تشتري سلك الكهرباء الاصلي للجهاز نفسه ممكن يفيدك و يطلع المشكله من الشاحن القديم بالكامل.

اذا اشتريت و مازالت المشكله موجودة انصحك توديه محل صيانة كويس حتى يشوف الكهرباء و الشحنات الزائدة.

7. الجهاز جديد ماله اسبوع !
    والسلك الي جاي مع الجهاز
    بس ممكن يكون من الفيش؟ او التوصيلة ؟ اشبكه ب ٢٢٠ او ١١٠ ؟

8. الجهاز جديد !!! معليه محسبه قديم.

طيب وش نوعه الجهاز ؟

9. ماك بوك برو ريتنا 2015

10. طيب افضل طريقة هي انك تشتري منظم كهرباء.

اكيد عندكم ١١٠ و ٢٢٠ جربي شوفي اي واحد مافيه التماس ! الاجهزة كلها تستقبل النوعين هذه من التيار الكهربائي.

زي ماقلت من قبل مافي اي استدعاء بسبب الكهرباء من ابل.

11. والله شكل الجهاز هذا يخوف
    طيب وش افضل طريقة للشحن ؟
    اشبك الشاحن بالفيش او اجيب توصيلة ؟

واشبك الشاحن الأساسي ولا احط التوصيلة الي معه واشبكه ؟

12. ان شاء الله ما فيه شي.

بالنسبه لافضل طريقة الشحن المباشر هو الافضل و لكن دائما نحتاج الى التوصيلات و انا ما قد سارت معاي اي مشكله.

هل التسليك عندكم في جديد ؟ جربي مثلا تشبكي الشاحن في اللابتوب في مكان ثاني ( بيت ثاني ، كوفي شوب ، مقر عمل ، جامعة .. ) و شوفي هل المشكله فيه او من البيت !
    اذا المشكلة مستمره خارج البيت انصحك ترجعي الجهاز للمحل و يشوفوا ايش المشكله خاصة انه جديد.

اذا المشكله راحت و بس تظهر في البيت اشتري منظم الكهرباء و بيفيدك كثير .

13. إن شاءالله راح اجرب

جزاك الله خير وأحسن إليك

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  14. بالتوفيق لكي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...