1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر نفيديا تقدم الخدمة السحابية GeForce Now لجلب الألعاب المتطوره للماك

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-01-2017.

  1. خلال الحدث الرئيسي في CES 2017 في لاس فيجاس، أعلنت عن نفيديا GeForce Now لنظام التشغيل Mac و PC، وهي خدمة الألعاب السحابية التي تسمح لاجهزه الماك المنخفضة المواصفات للعب ألعاب الكمبيوتر المتطوره. الخدمة مشابهة لمستخدمي Nvidia Shield.

    [​IMG]

    تقول نفيديا Nvidia أن هناك ما يقدر ببليون مستخدم PC الذين لديهم وحدة معالجة الرسومات GPU مندمجه والتي لا يمكن أن تلعب الألعاب "بالإمكانيات الكاملة". GeForce Now يسمح لهؤلاء المستخدمين الوصول إلى جهاز كمبيوتر يعمل في السحابة للعب الألعاب بالإمكانيات الكاملة.


    بالإضافة إلى سماح المستخدمين اصحاب أجهزة الكمبيوتر المنخفضة المواصفات باللعب ألعاب متطوره، الخدمة سوف تصبح واحدة من عدد قليل من الطرق التي يمكن لمستخدمين الماك لعب أحدث ألعاب الكمبيوتر AAA. وفقا لموقع The Verge، أظهرت نفيديا الخدمة من خلال لعب Rise of the Tomb Raider على الايماك. علما ان اللعبه غير متوفرة بعد على الماك.



    تقارير من Engadget تقول ان GeForce Now لا يبث الألعاب من السحابة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم، مثل كيفية بث Netflix للأفلام إلى مختلف الأجهزة، . GeForce Now هو أشبه بجهاز كمبيوتر متطور في السحابة يشغل ألعاب المستخدم. وسيكون على المستخدمين شراء الالعاب من الموزعين على الانترنت مثل Steam وOrigin. و بعد الشراء، يمكنهم استخدام قوة خوادم GeForce's GRID لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

    ستكلف الخدمة 25 $ مقابل كل 20 ساعه من اللعب. تقول نفيديا ان الخدمة ستبدأ بالطرح في شهر مارس.

     
  2. بلايسشن 4 سوت نفس الطريق ولها برنامج في الماك وانا شخصياً العب باتل فيلد 4 و 1 على الماك عن طريق بلايسشن ريموت
     
    أعجب بهذه المشاركة M2
  3. بس لازم يكون البلايسشن شغال
     
    أعجب بهذه المشاركة M2
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...