1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير الماك بوك برو 15 بوصه الجديد سيأتي مع معالج جديد و 32GB رام

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏17-01-2017.

  1. سوف تطلق أبل تحديث لأجهزة ماك المحمولة مع الجيل القادم من معالجات إنتل Kaby Lake في وقت لاحق من هذا العام، وفقا لأحدث مذكرة بحثية من المحلل Ming-Chi Kuo.
    macbook pro 2016.jpg

    وقال Kuo ان النماذج الجديدة للماك بوك 12 بوصة مع المعالجات Kaby Lake ستدخول محله الإنتاج في وقت مبكر من الربع الثاني، والتي تبدأ في شهر مارس، وأشار إلى خيار 16GB رام يمكن أن تضاف لاعلى مواصفات للجهاز. وتشمل المواصفات الحالية لاجهزه للماك بوك 12 بوصة على 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي(رام).

    وبالمثل يقول Kuo ان النماذج الجديدة 13 بوصة و 15 بوصة للماك بوك برو ستأتي مع معالجات Kaby Lake مع بدء الإنتاج في وقت مبكر من الربع الثالث، والذي يبدأ في يوليو. المذكرة البحثية لم تحدد مقدار ذاكرة الوصول العشوائي (رام) لهذه النماذج، ولكن قد تظل بنفس 16GB حسب القيود المفروضة على تصميم الذاكرة الحالية.

    ومن المثير للاهتمام، ذكر Kuo أيضا ان الماك بوك 15 بوصه قد يشمل 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي(رام) ويتم إدخاله مرحله الإنتاج في وقت مبكر من الربع الرابع الذي يبدأ في سبتمبر. وقال ان هذا النموذج سيكون "اهم منتج أعيد تصميمه بشكل كبير لهذا العام"، وأنه يعتقد أنه سيتبنى ذاكرة الوصول العشوائي(رام) desktop-class لإرضاء المستخدمين.

    وبالنظر إلى المواصفات العاليه، فمن المرجح أن 15 بوصة الماك بوك سيكون جزءا من تشكيله الماك بوك برو. وقال Kuo ان معظم المواصفات الاخرى وتصميم كل من الأجهزة المحمولة ستكون مشابهة للنماذج الصادره في عام 2016.

    ويعتقد Kuo ان الاجهزة التي تشمل معالجات Kaby Lake الجديدة ستكون ذات كفاءة في استهلاك الطاقة، والتي قد تؤثر بشكل إيجابي في كمية البيع. ويقدر أن شحنات الكمبيوتر المحموله من الماك سوف تستأنف في النمو حوالي 10٪ من قوة النماذج الجديدة، في حين أن الشحنات ستكون أسرع كما تم حل التأخيرات في الإنتاج التي اثرت في نماذج 2016.

    وتوقع Kuo أيضا ان أبل ستخصم سعر الماك بوك برو 13 بوصه الذي يأتي بصف قياسي من مفاتيح الوظائف هذا العام، حيث أن هذا النموذج سيحل تدريجيا محل الماك بوك اير 13 بوصة في تشكيلة أبل.

    في حين لم يذكر بالتحديد لأية مواعيد الاطلاق، قال Kuo في وقت سابق انه يتوقع اطلاق ماك بوك برو جديدة مع 32GB من ذاكرة الوصول العشوائي في النصف الثاني من عام 2017.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...