1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة أبل تطوّر 3D Touch واستشعار معرّف اللمس جديدة لأجهزة الايفون المستقبليه

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏22-01-2017.



  1. تطوّر أبل 3D Touch اللمس الثلاثي وأجهزة استشعار معرّف اللمس Touch ID لاستخدامها في هواتف الايفون المستقبليه، وفقا للمحلل Ming-Chi Kuo.

    يتردد ان هناك اشاعه قويه من أبل، انها سوف تتم الانتقال إلى شاشة OLED منحنيه للجيل المقبل للايفون. ولاستيعاب لوحة OLED المرنة، يقال ان أبل تحتاج إلى إجراء تغييرات على مستشعر 3D Touch الحالي.

    [​IMG]

    ابل قد تتحول إلى جهاز استشعار Film بدلا من أجهزة استشعار FPCB الحالية من أجل توفير أفضل تجربة لمس ثلاثيه للمستخدم. أيضا، نحن نتوقع ان الايفون الجديد سيأتي مع شاشه OLED مرنة. ولتجنب تشويه لوحة OLED المرنة من ضغط اللمس، سيتم وضع هيكل معدني تحت مستشعر Film لتقديم الدعم ليكون أكثر قوة.

    ميزة أخرى يشاع عن الايفون الجديد هو مستشعر معرّف اللمس Touch ID الذي سيكون جزءا لا يتجزأ من شاشه العرض. يقول Kuo أن التصميم "تحت الزجاج" لأجهزة الاستشعار الحالية لا تفي بمتطلبات "تحت لوحة الشاشه"، أبل تقوم بتطوير تكنولوجيا جديدة لمعرّف اللمس للآيفون الجديد "بتصميم ملء الشاشة (بدون حواف) وتعزيز المعاملات الأمنة ".

    أبل تهدف في الظاهر على التحول من نظام متعلق بالسعة إلى نوع بصري. أخيرا، أبل تزعم التخطيط للتحول إلى نظام التعرف على الوجه. "ومع ذلك، إذا لم يمكنها التغلب على التحديات التقنية، نحن نعتقد ان مزيج من بصمات الأصابع والتعرف على الوجه هو حل آخر ممكن".

    اذا حكمنا من خلال براءة الاختراع عن التعرّف الحيوي الذي تقدمت به شركة آبل بطلبه، نحن نعتقد أنها تتجه نحو تكنولوجيا التعرف على الوجه بدلا من التعرف على قزحية العين. ومع ذلك، نلاحظ أن التحديات التقنية للتعرف على الوجوه تشمل: (1) الخوارزميات. (2) تصميم الأجهزة. و (3) البناء التدريجي من قاعدة البيانات عن التحقق والتوثيق، والتي يمكن أن تستغرق وقتا طويلا. على هذا النحو قبل ان تقوم أبل بتغيير نظام البصمه بشكل كامل الى تقنية التعرف على الوجه، مزيج من التعرف الحيوي بخطوتين يمكن أن يكون حلا صحيحا لتعزيز أمن المعاملات.

    لقد استمعنا إلى تقارير في وقت سابق أن الذكرى العاشره للايفون ستحتوي على تحديث كبير. وسوف يكون بغطاء زجاجي أمامي كامل مع هيكل معدني، وشاشه عرض من الحافة إلى الحافة التي لا يوجد لديها الحواف من الأعلى وأسفل. بالإضافة إلى ذلك، الكاميرا الاماميه و Touch ID و الميكروفون سيكونوا جزءا لا يتجزأ من الشاشة. يدعي تقرير آخر إلى أن الجهاز سيكون قطعة واضحه من الزجاج مع شاشة OLED. وفي الآونة الأخيرة، قيل ان أبل تقوم بتجهيز الهاتف مع شحن لاسلكي وكاميرا 3D.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...