1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

السلوكيات الخاطئة التي تؤثر سلباً على مسيرتك المهنية

الموضوع في 'مخالف و محذوف' بواسطة همس الحياة, بتاريخ ‏03-02-2017.

  1. السلوكيات الخاطئة التي تؤثر سلباً على مسيرتك المهنية

    السلوكيات الخاطئة التي تؤثر سلباً على مسيرتك المهنية، والتي عليك أن تتجنبها تماماً؛ من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف المنشودة وتتفوق فى عملك
    اذا نظرت للوضع الحالى لسوق العمل وندرة فرص وظائف مصر والوطن العربي ستجد ذلك ناتج عن عدم وجود مهارات جيدة لدى الخريجين الجدد

    و لايجاد وظائف في مصر والسعوديه jobs in egypt / jobs in saudi arabia

    اليك اخطاء يجب ان تتخلص منها لتتفوق فى عملك :

    انعدام روح المسؤولية
    أصبح التحلي بروح المسؤولية من أهم الصفات التي يجب أن يتمتع بها الموظف في العمل؛ إذ يتعين عليه تحمل مسؤولية الأخطاء التي يرتكبها والاعتراف بها.

    إن التمتع بروح المسؤولية يساعدك بشكل كبير على تجنب الوقوع في المشاكل وكسب ثقة الآخرين واحترامهم لك، فذلك سيعزز صورتك أمام زملائك ومدرائك في العمل ويسلّط الضوء على مصداقيتك وأخلاقك المهنية.

    - عدم القدرة على العمل ضمن فريق
    يتميز أفضل الموظفين بقدرتهم على التعاون مع غيرهم والعمل معهم بشكل متناسق لتحقيق أهداف مشتركة، فهم يقدمون يد العون لزملائهم كلما دعت الحاجة لذلك، ويشاركون آراءهم وأفكارهم بفعالية مع غيرهم ويساهمون في رفع معنويات فريق العمل.

    - عدم إدارة الوقت بفعالية
    يؤدي الفشل في إدارة الوقت إلى مشاكل عدة في العمل، لعل أهمها فقدان المصداقية والاحترام المهني. فعدم الالتزام بالمواعيد المحددة، وتفويت المواعيد النهائية لتأدية المهام والوصول المتأخر إلى اجتماعات العمل يؤثر سلباً على مسيرتك المهنية.

    انخفاض الروح المعنوية

    تدنى الروح المعنوية فى مكان العمل من الممكن أن يضر بالإنتاجية وتقليل التعاون بين الإدارات وزيادة أخطائك فى العمل، لذا يجب أن تحاول أن تحافظ على مستوى مناسب من ارتفاع معنوياتك، حيث إن إظهار الحماس فى أداء مهامك سوف يكسبك سمعة غير مستحبه بين الإدارات، فيما سوف تفقد رغبة تعاون الزملاء معك، وعلاوة على ذلك، يجب أن نعرف أن السلطات العليا عادة فى محاولة لاتخاذ إجراءات فورية للتخلص من الموظفين الغير نشطين فى شركاتهم.

    كسر قواعد الزى والفوضوية

    مظهر الموظف ورائحته ونظافة مكتبه عنوان لبيئته، لذا لابد أن يكون قدوة بحكم مسئوليته فى مكان العمل، وبعيداً عن الفوضوية التى نراها دائماً على مكاتب بعض الموظفين.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...