1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر LG ستصلح مشكلة شاشه 27 بوصة 5K عند وضعها بالقرب من الراوتر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-02-2017.

  1. أعلنت شركة إل جي عن اصلاح مشكلة متكررة مع شاشه LG UltraFine 27-inch 5K التي تسبب الخلل كلما تم وضع الشاشه بالقرب من الراوتر.

    مؤخرا، بدأت ضهور تقارير متداولة على الانترنت أن شاشه إل جي 5K - التي تم إنشاؤها بالشراكة مع آبل - تعاني من الخفقان والتجميد عند وضعها بالقرب من جهاز الراوتر اللاسلكي، مع التسبب أحيانا مع اتصاله بالماك الى تجميد الشاه وتتطلب إعادة التشغيل.

    lg 5k monitor-2.jpg

    وأكد شخص من الدعم الفني في LG لموقع ArsTechnica أن هذه المسألة قد ذكرت من قبل عدد من المستخدمين وأنه يبدو أنها تحدث مع شاشه أبل-5K. وقد اعتذرت LG علنا عن الخلل تيقول ان جميع النماذج الجديدة التي اتت في شهر فبراير لن تكون عرضه لهذه المشكلة.

    وبالتحدث إلى موقع Recode، قال متحدث باسم شركة إل جي أن الشركة سوف تعمل على حل المشكلة عن طريق إدراج الحماية الإضافية في النماذج المصنعة حديثا، التي ينبغي أن تحمي ضد الإشعاع الكهرومغناطيسي من أجهزة الراوتر التي ومن المرجح قد سببت المشكلة.

    وفقا لشركة إل جي، ان النماذج الحالية ستكون قادرة على تحديثها وتعديلها مع نفس الحماية المحسنة، والسماح للشاشه بوضعها بالقرب من أجهزة الراوتر دون حصول اي مشكلة. ينصح أصحاب الشاشات المتضررين من هذه المشكله الاتصال مع أبل، LG، أو البائع لاتخاذ الترتيبات اللازمة لإصلاح المشكلة.

    تعاونت آبل مع إل جي لإنتاج كل من شاشات 4K و 5K ، مصممة خصيصا للعمل مع الماك بوك برو 13 بوصة و 15 بوصة الجديده. و تأتي خلفا لشاشه Thunderbolt الخاصة أبل والتي أوقفتها في وقت سابق من هذا العام.

    شاشه 5K متاحه حاليا للشراء بسعر مخفض 974$ حتى 31 مارس 2017، بعدها سيعود إلى سعرها الاصلي 1,299.95 $. مؤخرا اُتهمت أبل من قبل زوارها بإخفاء الردود السلبية حول الشاشه الجديده على متجرها على الإنترنت، بينما كانت الحقيقة أنه لم يتم تفعيل الاستعراضات لصفحة المنتج.​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...