1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر لعبة Fire Emblem Heroes تحقق ايرادات نحو 2.9 مليون $ خلال يوم واحد

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-02-2017.

  1. Fire-Emblem-Heroes-1.0-for-iOS-iPhone-screenshot-001.jpg

    حققت لعبة نينتندو Fire Emblem Heroes التي صدرت حديثا نحو 2.9 مليون دولار في إجمالي الإيرادات في جميع أنحاء العالم خلال أول 24 ساعة من توفرها، وفقا لبيانات مشتركة من قبل تطبيق التحليلات Sensor Tower.

    منذ أن أطلقها صباح أمس لأجهزة iOS و الاندرويد، تم تحميل اللعبه بأكثر من مليون مرة من متجر iOS ومتجر Google Play. أرقام التحميل قد تأثرت بسبب افراجها المتأخر في الولايات المتحدة - حيث ان اللعبة اصبحت متاحة على أجهزة iOS خلال فترة ما بعد الظهر.

    حصلت Fire Emblem Heroes على اجمالي الايرادات 2.9 مليون دولار، ولم تصل الى ارقام لعبتي Pokémon Go و Super Mario Run . حصلت لعبه بوكيمون ما يقدر بنحو 10.2 مليون $ خلال أول 24 ساعة من توفرها، بينما حصلت لعبه سوبر ماريو 8.4 مليون $.

    [​IMG]


    مما لا يثير للدهشة، اثبتت Fire Emblem Heroes لتكون اللعبه الأكثر شعبية في اليابان، وفي المرتبة الثانية في الولايات المتحدة.

    جلب العناوين الكلاسيكية لأجهزة iOS قد اثبت حتى الآن انه مشروع ناجح لشركه نينتندو. مجموع ما تم تزيله من لعبه Super Mario Run في المتجر وصل الى 40 مليون تنزيل خلال أربعة أيام فقط. ومنذ اطلاقها في شهر ديسمبر، جلبت سوبر ماريو إيرادات أكثر من 53 مليون $ ف مع أكثر من 78 مليون تنزيل.

    تخطط نينتندو لمواصلة الاطلاق المستمر من الألعاب لنظام iOS، مع السلسه الشعبيه Animal Crossing لتكون واحدة من الألعاب القادمة في الأفق. وقالت نينتندو انها ستفرج عن Animal Crossing بحلول شهر مارس، ولكن قد تتأخر في اطلاق اللعبه حتى السنة المالية التالية، الذي يمتد من أبريل 2017 إلى مارس 2018.

    Fire-Emblem-Heroes-.png
    متوافقه مع: الايفون - الايباد
    السعر: مجاني
    التحميل:

    app store logo.png
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...