1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر اطلاق البيتا الثانية من نظام iOS 10.3

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏07-02-2017.

  1. اطلقت أبل البيتا الثانية من نظام iOS 10.3 التحديث القادم للمطورين، ويأتي بعد أسبوعين من اطلاق النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 10.3 و أكثر من شهر بعد الافراج عن نظام iOS 10.2، و يعتبر هذا التحديث رئيسي لنظام التشغيل iOS 10.

    يمكن للمطورين المسجلين تنزيل نظام iOS 10.3 بيتا 2 من مركز أبل للمطورين. و تم توفير Xcode8.3 بيتا 2 مع Swift 3 ايضا.

    iOS-10.3-beta-2.jpg

    ما هو الجديد في إصدار بيتا 2:


    - تنبيه تطبيقات 32 بت - التنبيه سيحذر الزبائن ان تطبيقات 32 بت لن تعمل مع الإصدارات المستقبلية من نظام iOS ويشمل الآن على زر "المزيد من المعلومات". الزر ليس به وظيفة حتى الان وببساطة سيأخذ المستخدمين إلى تطبيق الإعدادات، ولكن قد يتم تحديثه في البيتا القادمه.

    - اتصال الواي فاي من قبل المشغل البريطاني Three - الميزة متاحة الآن لمستخدمين نظام iOS 10.3 .

    يعتبر iOS 10.3 بأنه تحديث كبير وبه العديد من المميزات الجديدة وبعض التغييرات الرئيسية لنظام iOS 10. أكبر ميزة جديدة التي تواجه المستهلك هي ميزة "Find My AirPods"، التي تهدف إلى مساعدة أصحاب AirPods تحديد موقع السماعة المفقودة. يقوم Find My AirPods بتسجل موقع آخر مرة تم توصيل سماعه AirPod إلى جهاز بنظام iOS عن طريق البلوتوث، ويمكنه من تشغيل صوت من سماعه AirPod الضائعة.

    و تم تقديم Apple File System عند تثبيت iOS 10.3 بيتا 1 وسيتم تحديث نظام ملفات الايفون لاستخدام نظام ملفات أبل (APFS). توصي أبل بعمل نسخة احتياطية قبل تحميل التحديث الجديد. أعلن عنه في WWDC العام الماضي، APFS هو الأمثل للتخزين Flash/SSD ويتضمن ميزات مثل التشفير القوي، ومشاركه المساحه ، النسخ عند كتابة البيانات الوصفية، استنساخ الملفات والدلائل، اللقطات، وأكثر من ذلك.

    وتخطط أبل لإدخال بعض التغييرات في متجر التطبيقات في نظام iOS 10.3، مما يسمح للمطورين للرد على تعليقات العملاء للمرة الأولى. مستخدمي نظام iOS سيكون لديهم القدرة على تسمية المراجعات في المتجر بأنها "مفيدة" أو "غير مفيدة"، والذي من شأنه أن يساعد لمعرفه التعليقات الأكثر أهمية.​

    ولمعرفه المزيد من المميزات لنظام iOS 10.3 اضغط هنا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...