1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر نقص المعروض للايباد برو 12.9" قبل حدث مارس!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏11-02-2017.

  1. قبل اسابيع قليلة من اطلاق أبل لثلاثة انواع من الايباد الجديدة، مخزون الايباد برو 12.9 بوصة بدأ يقل في جميع أنحاء العالم.

    عند مراجعة متجر أبل على الإنترنت تكتشف أن معظم إن لم يكن كل نماذج الايباد برو 12.9 بوصة ستشحن في غضون 2-3 أسابيع في الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، المملكة المتحدة، وأماكن أخرى، وكانت تقديرات الشحن من 1-2 أسابيع في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

    [​IMG]

    اما أداة أبل للحجز من المتجر أكثر نماذج الايباد برو 12.9 بوصة ستتوفر من 3 مارس الى 6 مارس في مواقع بين نيويورك وسان فرانسيسكو إلى تورنتو- كندا ولندن- إنجلترا. لا تزال بعض النماذج متاحة للشراء "اليوم"، ولكن المخزون قل بشكل كبير.

    في محلات التجزئة نماذج الايباد برو 12.9 بوصة بدأ يقل المخزون إلى حد كبير أو تم تأخيرها لعدة أسابيع مثل Best Buy و AT&T و Verizon في الولايات المتحدة. اما الجهاز الاصغر الايباد برو 9.7 بوصة لا يزال مخزّن بشكل جيد ومتاح للشحن على الفور على موقع أبل و مواقع الموزعين.

    [​IMG]

    وتشير الشائعات ان أبل سوف تطلق ايباد برو 10.5 بوصة جديد بإطار أقل حجما في وقت مبكر من شهر مارس أو في وقت متأخر من النصف الثاني من هذا العام حسب مصدر احد الموريدين. ومن المتوقع أيضا أن تطلق أبل نماذج محدثة 9.7 بوصة و 12.9 بوصة مع معالجات أسرع A10X.

    وقال موقع Mac Otakara الياباني إن الجيل المقبل من الايباد برو 12.9 بوصة سيحصل على ميزة True Tone لشاشه العرض مثل الموجوده في 9.7 بوصة الحالي، وذلك باستخدام اربعه أجهزة استشعار متقدمة للإضاءة المحيطة لتتكيف مع لون وكثافة الشاشة تلقائيا لتتناسب مع ضوء البيئة المحيطة.

    واشار الموقع ايضا ان 12.9 بوصة الجديد سوف يكتسب نفس كاميرا 9.7 بوصة iSight 12 ميجابيكسل كاميرا و True Tone فلاش، ولن يتم ازالة منفذ السماعه 3.5mm.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...