1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر عدد من مستخدمين الايفون 7 اللون الاسود المطفي يشتكون من تقشير الطلاء

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏11-02-2017.

  1. لاحظ عدد من العملاء الذين قاموا بشراء اللون الأسود المطفي للايفون 7 او الايفون 7 بلس أن اللون بدأ بالتقطيع أو التقشير، مما ادى إلى تزايد الموضوع للشكوى على منتديات دعم أبل .

    صور متعددة في الموضوع تصور التقطيع في المناطق القريبة من فتحات المكبّر وأزرار الصوت، حتى في الحالات التي يكون فيها الايفون محمي بغلاف.

    [​IMG]

    "لدي نفس المشكلة، وخصوصا حول فتحات المكبّر، بدأ اللون بالتقشر، بالإضافة إلى أن الهاتف دائما محمي بغلاف من اليوم الاول. حصل التقطيع بعد نحو 20 يوما بعد أن حصلت عليه. هذا حقا ليس دليلا على الجودة هنا، ولن اقوم بالتأكيد بتغطيته بشراء قلم. يجب ان تعترف أبل في الأمر وتقديم حل هنا."

    احد المستخدمين شهد تقطيع أكثر اتساعا عبر الجزء الخلفي من الجهاز، مشكلة أكثر خطورة بكثير من معظم التقارير.

    [​IMG]

    "قد تكون حالتي أسوأ من ذلك. بدأ الطلاء في الجزء الخلفي من الايفون بالتقشير بشكل كبير جدا. أولا كانت هناك بعض الفقاعات وثم عندما وضعت الايفون على طاولة تقشر الطلاء بشكل كامل.

    كنت في متجر أبل لأشتكيهم ولكن يبدو انهم لم يعرفوا كيفية تصنيف حالتي لذلك لم تحصل على هاتف جديد مجانا. ولكن دعم أبل على الهاتف ساعدني وطلب مني أن أرسل الصور من هاتفي، هذه الصور تم إرسالها إلى المهندسين في كاليفورنيا، وأنا في انتظار ردة الفعل منهم ..."

    مشكلة التقطيع أو التقشير ليست فريدة من نوعها للايفون 7 و 7 بلس، ولا مع اللون الأسود المطفي. بل إنها مشكلة أثرت على العديد من إصدارات الايفون في الماضي، بما في ذلك الايفون 6 و6S، ولكن يبدو أن العدد الأكبر من الشكاوى من مستخدمين الايفون 7 الذين تأثروا من هذه المشكلة.

    [​IMG]

    اصحاب اللون الأسود المطفي للايفون 7 قد اتصلوا بأبل حول قضية التقطيع و تقشير اللون، ردت عليهم الشركه انها مشكله تجميليه، والأجهزة الخاصة بهم ليست مؤهلة للإصلاح.

    لا تغطي الاضرار التجميلة الضمان، لذلك اصحاب الايفون 7 المتضررة من التقشير من غير المرجح أن يحصل على بديل. وقد استخدم بعض المستخدمين المتضررين في منتديات الدعم ابل طلاء أسود لتغطية أضرار، في حين أن آخرين قد باعوا واستبدال أجهزتهم مع لون أقل عرضة للضرر.

    حذرت أبل مستخدمين اللون أسود اللماع في الايفون 7، سوف يروا " خدوش صغيرة" مع الاستخدام و نصحت العملاء المعنيين لاستخدام غلاف محمي، ولكن لم تعط أي تحذير مماثل عن الالون الاخرى للايفون 7.
     
  2. اعتقد المشكله هذه بسبب الاستخدام و كذلك التغير المناخي المحيط بالجهاز.
     
  3. اختلف معك اخي الكريم لماذا هذه المشكلة اصابت فقط اللون الأسود المطفي للايفون 7 او الايفون 7 بلس فقط وليست بقيت الالوان
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...