1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر مايكروسوفت أوفيس يدعم الشريط اللمسي في الماك بوك برو

الموضوع في 'برامج وتطبيقات ماك' بواسطة M2, بتاريخ ‏20-02-2017.



  1. مستخدمين المايكروسوفت أوفيس الذين يملكون واحدة من نماذج الماك بوك برو 2016 يمكنهم الان تحديث برنامج الوورد، الإكسل، والباور بوينت لكسب الدعم الكامل للشريط اللمسي Touch Bar الجديد.​

    وقد أعلن مايكروسوفت أوفيس دعمها للشريط اللمسي للمرة الأولى في حدث أبل في أكتوبر حيث تم الكشف عن الماك بوك برو المحدث بشريط اللمس. في ذلك الوقت، بينت مايكروسوفت قدرات الشريط اللمسي، وتسليط الضوء على قدرات فريدة من نوعها لبرنامج Word و Excel و PowerPoint و Outlook.

    [​IMG]

    في Word، شريط اللمس يمكن استخدامها مع Word Focus Mode، والذي يخفي جميع الأشرطة و الاوامر على الشاشة لوضع تركيزك على عملك. شريط اللمس يضع "ميزات الوورد الأكثر صلة" في متناول المستخدم، مما يسمح لاحداث التغييرات في النمط السريع.

    [​IMG]

    في PowerPoint، شريط اللمس يجعل من السهولة التعامل مع العناصر الرسومية. وإعادة ترتيب الازرار لعمل الخرائط الرسومية من كل الطبقات، بحيث يمكن للمستخدمين العثور بسرعة على الشي ونقل مكانه. هناك أيضا ضوابط خاصة تتوفر في عرض الشرائح.

    [​IMG]

    مع Excel، يعرض الشريط اللمسي العناصر المستخدمة مؤخرا ليتم كتابتها في الخلية، لذلك فمن السرعة أن تفعل أشياء مثل جمع مجموعه من الأرقام. كما يوفر شريط اللمس الوصول إلى حدود والوان الخلية، والرسوم البيانية الموصى بها.

    يدعم الشريط اللمسي حاليا الوورد، الإكسل، والباور بوينت، ولكن تعتزم شركة مايكروسوفت التوسع ليصل الدعم إلى Outlook و Skype for Business في المستقبل القريب.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...