1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر ColorWare تبيع سماعات AirPods بأكثر من 50 لون

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏23-02-2017.

  1. [​IMG]

    شركة ColorWare المعروفه بإعادة صبغ منتجات أبل بألوان مختلفة، أعلنت اليوم عن قبول طلبات سماعات أبل AirPods، والتي يمكن شراؤها من الموقع في مجموعة مختلفه من الألوان.

    بسعر 289$ بأكثر من 130$ على سعر AirPods الرسمي 159$، ColorWare ستعيد صبغ السماعات في واحدة من 58 لون مختلف (لامع او مطفي). اللون الأسود اللامع من الخيارات المتوفره ايضا، مما يتيح للعملاء الذين يمتلكون الايفون باللون الاسود اللامع من الحصول على AirPods بنفس اللون.

    كل سماعه من AirPods يمكن صبغها بلون مختلف، و بمبلغ إضافي 30$ سوف تقوم ColorWare أيضا بطلاء شاحن AirPods للحصول على مجموعة من AirPods الفريدة من نوعها.

    [​IMG]


    تضمن ColorWare عملها لمدة 12 شهرا، و 24 شهرا عند شراء الضمان الإضافي. الترجيع متاح لأول 30 يوم لكنها تخضع لرسوم إعادة التخزين بنسبة 25 في المئة.​

    تصبغ ColorWare مجموعة من منتجات أبل ، من الايماك والماك بوك الى الإكسسوارات مثل لوحة المفاتيح وماجيك ماوس 2.

    www.colorware.com
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...