1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تقول تحديث iOS 10.2.1 خفض إلى حد كبير الايقاف الغير متوقع للايفون 6 و 6s

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏25-02-2017.

  1. #1 M2, ‏25-02-2017
    آخر تعديل: ‏25-02-2017
    في الأشهر القليلة الماضية، مستخدمين الايفون 6 و 6s و 6 بلس و 6s بلس، يتعاملون مع المشكلة التي تؤدي الى اغلاق اجهزتهم بشكل غير متوقع، وهي مشكلة تقول أبل أنها عالجتها بنجاح في أحدث تحديث للنظام iOS 10.2.1 تاذي اطلق في 23 يناير الماضي.

    في بيان مقدم لـ TechCrunch، تقول أبل أن التحديث 10.2.1 iOS أدى إلى خفض بنسبة 80 في المئة من الإغلاق الغير متوقع على الايفون 6S وانخفض الى 70 في المئة من الإغلاق الغير متوقع على الايفون 6.

    ios10-iphone6-settings-battery-service-crop.png

    وفقا لأبل، ان مشكلة إيقاف التشغيل التي تم حلها من خلال التحديث iOS 10.2.1 منفصلة عن المشكلة التي تسببت في استدعاء عدد محددا من أجهزة الايفون 6S. في هذه الحالة، قالت ابل ان بعض البطاريات تم تعريضها "بالهواء المحيط للرقابة" أثناء عملية التصنيع أدى إلى الحاجة لاستبدال البطارية.

    هناك مشاكل متعددة تسبب في إغلاق تشغيل الايفون مما يُفسر لماذا اشتكى العديد من مستخدمين الايفون 6 أيضا من مشاكل بعد استدعاء 6S. كانت هناك شائعات أن أبل كانت تخطط لبرنامج استبدال بطارية الايفون 6.

    نشرت أبل وثيقة دعم تحدد إشعار البطارية الجديد الذي يتوفر في تطبيق الإعدادات. وسوف يظهر فقط إذا البطارية تحتاج الى الصيانة.

    لماذا يظهر إشعار: "ربما تحتاج بطارية الـ iPhone إلى صيانة"
    باستخدام التشخيصات في iOS، وجدنا أنه يجب استبدال بطارية جهاز iPhone. عندما تقترب البطارية من نهاية عمرها الافتراضي، ينخفض مقدار الشحن وأداء البطارية. ولذلك، تحتاج البطارية إلى الشحن كثيرًا وبصفة متكررة وقد يتوقف تشغيل جهاز iPhone بشكل غير متوقع.
    هذه ليست مشكلة متعلقة بالسلامة، ولكنها تخطرك فقط بضرورة استبدال البطارية. يمكنك متابعة استخدام جهاز iPhone حتى فحص البطارية.
    ثمة عوامل متعددة يمكنها التأثير على أداء وعمر بطارية الجهاز، منها عدد دورات الشحن والعمر الافتراضي للبطارية والتعرض للحرارة أو البرودة. تعرف على المزيد حول زيادة مدة شحن البطارية وعمرها الافتراضي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...