1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تمدد برنامج اصلاح الماك بوك برو لمشاكل الطلاء المضاد للانعكاس

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏25-02-2017.

  1. إذا قمت بشراء ماك بوك 12 بوصة أو ماك بوك برو مع شاشة ريتينا، ووجدت مشاكل في الطلاء المضاد للانعكاس و اللتي تسبب خفوت الشاشه أو انفصال الطبقات في ظل ظروف معينة. أبل سوف تقوم بإصلاح الكمبيوتر المحمول مجانا.​

    282382-1920.jpg

    أبل سوف تقوم باستبدالها شاشات ريتينا على النماذج المتضررة التي تم شراؤها ما بين يونيو 2012 حتى 16 أكتوبر 2017، أو في غضون ثلاث سنوات من تاريخ الشراء الأصلي، أيهما أطول. تم تمديد البرنامج لتزويد العملاء المتضررين وقتا اطول لتقديم الخدمات على الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم.​

    ولم يعلن عن البرنامج علنا، ولكن أكدت أبل لموقع MacRumors عن استمرار الإصلاحات ليتم التعامل معها داخليا من خلال AppleCare. ابل لا تخطط للإعلان عن البرنامج علنا في هذا الوقت، على عكس برنامج استبدال بطارية الايفون 6S وأكثر من اثني عشر برنامج مدرج على موقعها على الانترنت.

    نوصي العملاء المتضررين بأخذ موعد في Genius Bar داخل متجر أبل أو الاتصال بدعم أبل عن طريق الهاتف، الشات على شبكة الإنترنت، أو بالبريد الإلكتروني.
    يمكن للعملاء المتضررين أيضا زيارة موفرين الخدمة المعتمدين من أبل لتحديد ما إذا كان اللابتوب الخاصة بهم مؤهلة للتغطية. وإذا كان جهازك خارج الضمان وقد دفعت التكاليف المتعلقة بهذه المشكلة، فقد تكون مؤهلا للحصول على استرداد المبلغ.

    [​IMG]

    كشف موقع MacRumors عن وجود برنامج الإصلاح في أكتوبر 2015 بعد أكثر من عامين من الشكاوى على الانترنت من الآلاف العملاء في منتديات دعم ابل وأماكن أخرى.

    موقع Staingate يحتوي على معرض لنماذج الماك بوك برو التالفة على ما يبدو من الطلاء المضاد للانعكاس، وكشف عن أن العيوب يمكن أن تمتد عبر الشاشة بأكملها في الحالات القصوى.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...