1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر إصلاح شاشة الايفون خارج أبل لا يلغي الضمان بالكامل

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏27-02-2017.

  1. تجهزة الايفون التي خضعت لأي إصلاح شاشة من شركات الطرف الثالث لا يلغي تغطية الضمان، طالما أن اصلاح المشكلة لا تتصل للشاشة نفسها، وفقا لمذكرة داخلية وزعت من قبل شركة آبل. وأكد موقع MacRumors صحة المذكرة مع عدة مصادر متعددة.

    iphone-7-display.jpg

    سابقا، كان الايفون مع شاشة لجهة خارجية غير مؤهل لأي إصلاحات تحت الضمان.

    عندما قام أحد العملاء معه ايفون الذي يحتوي على شاشة من طرف ثالث إلى إصلاح مشكلة اخرى، تقوم متاجر أبل و مقدمين الخدمه المعتمدين بفحص الجهاز أولا لأي تزوير أو تلاعب، ومن ثم مبادلة الجهاز أو استبدال الجزء المكسور على أساس تسعيرة أبل تحت الضمان.

    يجب ان يكون الايفون مع شاشه الطرف الثالث ضمن فترة تغطية الضمان الخاصة بهم، سواء كان ضمان السنة الواحدة من أبل أو تحت تغطية AppleCare الموسعة.

    اما إذا انتهت فترة ضمان الايفون، أو إصلاح مشكلة متعلقة بالشاشة، سيتم تقديم للعملاء خيار لدفع أبل بتسعيره خارج الضمان. وإذا رفض العميل تعسيرة خارج الضمان، تم تبليغ مقدمي الخدمة من ابل برفض تقديم الخدمة بالكامل.

    إذا كان لوجود لشاشه الطرف الثالث بتسبب في إصلاح غير ناجح أو يعطل الايفون، قالت ابل سوف يكون هناك الحاجة للعميل لدفع تكلفة خارج الضمان لاستبدال قطعة الطرف الثالث، أو الجهاز بأكمله إذا لزم الأمر، من أجل حل هذه المشكلة التي تسببتها في البداية.

    إذا كان العميل يريد أن يدفع لشاشة أبل اصلية لتحل محل شاشة الطرف الثالث، صدرت تعليمات من أبل لمقدمي الخدمة المعتمدين لتطبيق تسعيرة خارج الضمان للشاشة الجديدة. وقاتل أبل ان ضمان +AppleCare لن يغطي اصلاحات شاشة أو بطارية الطرف الثالث.

    لا تزال تعليمات ابل لمقدمي الخدمة المعتمدين في رفض تقديم الخدمة للأيفون عند وجود قصور وظيفي يتعلق بغلاف الألومنيوم ، logic board، البطارية، موصل Lightning، سماعة الرأس، أزرار الصوت، مفتاح كتم الصوت، و زر التشغيل / الايقاف، وبعض الميكروفونات من الطرف الثالث.​

    وأكد MacRumors أن السياسة تنطبق على الإصلاحات في الولايات المتحدة وكندا، في حين قد تشمل مناطق أخرى على الأرجح.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...