خبر فيسبوك تطلق تطبيق 'Video' للجيل الرابع Apple TV

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,477
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أطلقت فيسبوك تطبيق Facebook Video للجيل الرابع Apple TV، الذي يشتغل بنظام tvOS. التطبيق يتيح للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات من الأصدقاء و من الصفحات المعجب بها، وأفضل الفيديوهات الحية وأكثر من ذلك.

facebookvideo.png


يتم تقسيم Videos إلى ست قنوات: المشاركة من قبل الأصدقاء Shared by Friends، والمتابعة Following ، الموصى بها لك Recommended for You، افضل الفيديوهات المباشرة Top Live Videos، و الفيديوهات المحفوظة Saved Videos و الفيديوهات التي شاهدتها في الآونة الأخيرة Recently Watched.
قناة المتابعة Following يحتوي على الفيديوهات عن طريق كل من الأصدقاء و الصفحات المعجب بها. في حين ان قناة المشاركة من قبل الأصدقاء Shared by Friends تحتوي فقط على الفيديوهات من الأصدقاء.

التطبيق هو أقوى من وضعية ملء الشاشة على شبكة الإنترنت أو نظام iOS، الذي يسرد فقط توصيات محددة والتشغيل التلقائي للفيديو التالي في قائمة التوصية.

في وقت سابق من هذا الشهر، قال نائب رئيس الفيسبوك أن التطبيق سيتميز بعدم وجود الإعلانات وقت الاطلاق وسوف يتطلب حساب الفيسبوك للاستخدام. حسب التقارير فإن الفيسبوك في مناقشات مع شركات وسائط الإعلام لاخذ ترخيص "premium" لدعم المحتوى في قسم الفيديو لها.

التطبيق ليس تطبيقاً مستقلاً. بدلا من ذلك، بُني في تطبيق الفيسبوك لأجهزة iOS. مستخدمين Apple TV يمكنهم الوصول إلى تطبيق الفيديو فقط في حين أن مستخدمي نظام iOS سوف يكونوا قادرين على الوصول إلى تطبيق الفيسبوك العادي.​