1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة الايفون 8 سيأتي بشاشة OLED منحنية و منفذ USB-C

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏01-03-2017.

  1. تماشيا مع التقارير السابقة قالت صحيفة The Wall Street Journal ان جهاز أبل المشاع الايفون 8 سيتميز بشاشة OLED منحنية تم تزويدها من قبل سامسونج.

    و يدعم هذا التقرير المطالبات السابقة من المحلل Ming Chi-Kuo أن أبل سوف تفرج عن ثلاثة أجهزة في هذا العام: اثنان منها ستحمل اسم ايفون "S" مع شاشات LCD ليحل محل الايفون 7 والايفون 7 بلس، فضلا عن النسخة الخاصة "10th Anniversary Edition " الآيفون 8.

    iphone-8-800x297.jpg

    وقال أشخاص مطلعون ان شركة أبل قررت تبني شاشة مرنة لنموذج واحد من الايفون الجديد القادم من هذا العام، وطلبت العناصر الكافية لتمكين الإنتاج الضخم.

    وفقا لمصادر مجهولة في WSJ، أبل سوف تلغي زر الهوم التقليدي على الايفون 8 لصالح منطقة مميزة للمس اسفل الهاتف، كما تؤيد ادعاءات Ming-Chi Kuo من وجود "منطقة وظيفية" اسفل الشاشة الرئيسية للايفون الجديد. بالإضافة إلى ذلك، اشاعة جديدة من المحتمل أن تسبب الكثير من الجدل، أعلنت الصحيفة أن أبل سوف تغير موّصل Lightning الى منفذ USB-C. في الواقع، قيل ان كل نماذج الايفون القادمة ستحتوي على ميزة "منفذ USB-C لسلك الطاقة والأجهزة الطرفية الأخرى بدلا من موصل Lightning الأصلي للشركة".

    خلال الأسابيع الأخيرة، ووقعت الكثير من الاختلافات بين التقارير على اي نموذج سوف يشمل العديد من المميزات الجديدة المزعومة. على سبيل المثال، نقلا عن "مصادر موثوقة" ضمن سلسلة التوريد لأبل، الموقع اليابانية Mac Otakara ادعى مؤخرا أن نموذج OLED فقط سوف يعتمد على غلاف من الزجاج وقدرات الشحن اللاسلكية، متناقضة لتقرير Nikkei وادعاءات المحلل Kuo المتكررة التي من شأنها أن جميع اجهزه الايفون 2017 سيحصلوا على ميزة الشحن اللاسلكي و التصميم من الزجاج الكامل.

    lightning-to-micro-usb-adapter.jpg

    Mac Otakara لم يشر الى الغاء منفذ Lightning ، على الرغم من أن موصل USB-C سيسمح لأحدث اجهزه الماك بوك أو الماك بوك برو من الربط بالايفون 8 إلى اللابتوب مباشرة. على العكس من ذلك، زعمت مصادر Mac Otakara ان كيبل أبل لتحويل منفذ Lightning الى USB-C سيبقى اختياري للشراء، اجهزه الايماك و الماك ميني المقبلة ستعتمد أيضا على منافذ USB-C. السيناريو الآخر الممكن هو أن أبل ستغير الموصل الحالي USB-A في نهاية كيبل Lightning الى USB-C.

    مع تصميمه من الحافة إلى الحافة، يقال ان الايفون 8 سيأتي بحجم مماثل للايفون الصغير 4.7 بوصة، ولكن مع شاشة بحجم البلس 5.5 بوصة. ووفقا لـKuo، فإنه سيضم شاشة 5.8 بوصة مع 5.15 بوصة من المنطقة القابلة للاستخدام، مع ازرار مخصصة افتراضية من شأنها أن تحل محل زر الهوم الرئيسي. ويمكن أن تشمل الكاميرا الأمامية مستشعر 3D، والسماح لها للعثور على مكان وعمق الأجسام التي أمامها، ربما تمكن من التعرف على الوجه وقزحية العين. وفقا لاحد التقارير، يمكن ان يكون سعر الايفون 8 ما يزيد عن 1000$ (3750 ريال سعودي).
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...