1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة أبل ستقوم بإعادة تصميم البصمة للايفون 8

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-03-2017.

  1. من المقرر ان تقوم أبل بعمل ميزة خاصة لدمج بصمة الاصبع في نسخة OLED من الايفون المقبل، وفقا لتقرير جديد.

    ومن المتوقع ان يحمل جهاز آبل الجديد "الآيفون 8" لميزة زر الهوم الافتراضي و الذي سيكون جزءاً من شاشة العرض، ولكن الأسئلة لا تزال قائمة حول دور Touch ID في مثل إعادةهذا التصميم الجديد، و حسب بعض التقارير المتضاربة من المحللين، شائعات حول بدائل حيوية، وبراءات الاختراع ابل الكثيرة.

    iphone-8-concept-moe.jpg

    اشار موقع DigiTimes من عدة مصادر في الصناعة تدّعي أن تصميم أبل "جهاز استشعار البصمة المدمج" هو في الواقع قادم على الطريق، وسوف يحل محل تقنية اللمس التقليدية المعروفة باسم Touch ID.​

    تكنولوجيا Touch ID مستشعر البصة من أبل جاءت في الأصل من شركة AuthenTec، و التي استحوذت عليها ابل في عام 2012، في حين ابل قد اشترت محفظة من براءات الاختراع من الشركة الأمنية الحيوية Privaris في يونيو 2015 والتي شملت العشرات من براءات الاختراع المتعلقة بالبصمات وتكنولوجيا الشاشة التي تعمل باللمس، بما في ذلك - في مثال واحد على الأقل - القدرة على استخدام الشاشة التي تعمل باللمس وقراءة بصمة الأصبع في نفس الوقت.

    DigiTimes لديها مصادر داخل سلسلة توريد لأبل، ولكن لديها سجل حافل مختلط في الإبلاغ عن خطط المنتجات الغير معلنة من أبل، لذلك ينبغي أن يعامل هذا التقرير الأخير بحذر. حيث يقول، المطالبات الإضافية التي أدلي بها في المقال يحتمل أن توضح رسائل متضاربة حول الجداول الزمنية في الإنتاج لتشكيله الايفون لهذا العام:

    حسب المصادر ان تطوير أبل لمعرّف البصمة يصنّع في TSMC باستخدام تقنية التصنيع 65nm، مضيفا أن مرحلة الإنتاج نسخة OLED للايفون الجديد من غير المرجح أن تبدأ حتى سبتمبر بسبب مشكلة معرّف البصمة المعاد تصميمه.

    وتشير المعلومات التي تم جمعها من قبل مصادر أخرى من سلسلة التوريد أن أبل تخطط لزيادة انتاج الايفون 8 في يونيو، لأن ذلك من شأنه أن يسمح أبل لحل أية مشاكل التصنيع في التصميم وتؤدي إلى امدادات أفضل استعدادا للإطلاق في سبتمبر.

    ومع ذلك، وفقا لمصادر DigiTimes ، أبل سوف تبدأ مرحلة الإنتاج في شهر يوليو فقط لاثنين من هواتف الايفون الجديدة الأخرى، والتي ستحتفظ بشاشات LCD. و الذي يعني ان مصير "الآيفون 8" لا يزال غير واضح، ولكنه لن يبدأ مرحلة الإنتاج حتى سبتمبر مما يعطي إمدادات محدودة للإطلاق في الخريف.

    وأخيرا، يدّعي التقرير بأن طبعة الذكرى العاشرة للايفون سوف يستخدم "نظام التوثيق التعريفي مثل الموجات فوق الصوتية"، إضافة إلى مزيج ممكن من تقنيات التعرّف للوجه و بقزحية العين المشاعة أيضا. وبصرف النظر عن شاشه العرض من الحافة إلى الحافة التي تورّدها سامسونج، وميزات أخرى أكثر من المتوقع على نطاق اوسع لايفون 8 ليشمل الشحن اللاسلكي والجسم الزجاجي.​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...