1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تطلق اعلانات ترويجية للايباد برو بناءا على سلسلة من التغريدات!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-03-2017.

  1. نشرت أبل مجموعه من الإعلانات الجديدة للجهاز اللوحي الايباد برو iPad Pro على قناتها في اليوتيوب، والتي تركز على إبراز مميزات الجهاز و الاشارة الى ان فوائده افضل بكثير من جهاز الكمبيوتر.

    كل الإعلانات طولها 16 ثانية وتبدأ مع تغريدة -في تطبيق تويتر- شارك بها احد المستخدمين، إما عن الايباد نفسه أو موقف حيث يكون فيه الايباد برو مفيد.

    الفيديو الاول يبدأ مع شخص يحمل تغريدة مطبوعة تقول " إن الايباد برو ليس حتى قريب من يكون جهاز كمبيوتر." ويأتي التوضيح من التعليق الصوتي لأبل بفوائد الايباد برو، لافتا إلى وجود LTE، وشاشة تعمل باللمس تدعم قلم ابل Apple Pencil، وسرعته العاليه.



    ويركز الفيديو الثاني أيضا على وظيفة LTE الموجوده في الايباد برو ، مما يسمح للمستخدمين للحصول على خدمة الانترنت في أي مكان، في حين يشير الفيديو الثالث من أن تطبيق Microsoft Word متاح في الجهاز.




    ويركز الفيديو الرابع على الفيروسات وتبدأ مع تغريدة "ان اللابتوب لديه فيروس مؤذية وأشعر بالرعب" ثم يتم شرح أن الايباد برو لا يحصل على الفيروسات.



    ويركز الإعلان الخامس على قدرات الايباد برو في تدوين الملاحظات ، موضحا أن الطلاب يمكنهم تدوين الملاحظات بشكل أفضل مع قلم أبل وحتى استخدام قدرات التسجيل الصوتي من الجهاز لتسجيل المحاضرات كاملة.



    ويشير الاعلان السادس أن الايباد برو برو باد يمكنه أن يحل محل العديد من ملحقات جهازسطح المكتب الحالي، مثل الماسح الضوئي، الاوراق الموجودة اللوحة، وجهاز الكمبيوتر المحمول.​



    في جميع الفيديوهات تم استخدام تغريدات حقيقية من أناس حقيقيين، ولكن استخدمت أبل ممثلين في الفيديوات للامساك بلوخة التغريات والقيام بالتعليقات الصوتية. هذه هي الحملة الإعلانية الجديدة للايباد برو لشركة آبل، لكنها مشابه للإعلانات الماضية للايباد برو، والتي تُسلّطت الضوء أيضا على مميزات مثل الشاشة التي تعمل باللمس، قلم أبل، تعدد المهام، لوحة المفاتيح الذكية، وأكثر من ذلك.

    سلسلة الإعلانات تأتي مع استعداد أبل لتقديم تحديثات مشاعة من تشكيلة الايباد برو، ربما في هذا الشهر. الجهاز الجديد في التشكيله 10.5 بوصة سيأتي مع ترقية للمعالج وشاشه عرض من الحافة إلى الحافة إلى جانب تحديثات الاحجام الاخرى 9.7 و 12.9،بوصه وربما الميني 7.9 بوصة.​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...