1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة الايفون 8 يمكن أن يسمى "iPhone Edition" و سيطلق بعد 7s و 7s بلس

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏08-03-2017.

  1. يمكن أن تسمي أبل الايفون 8 الجهاز المشاع الذي سيتم الإعلان عنه إلى جانب الايفون 7S و7S بلس في حدث سبتمبر بإسم "iPhone Edition ايفون النسخة الخاصة"، وفقا لتقرير جديد من الموقع الياباني Mac Otakara. ,ورد أن الاسم يشير إلى أن الهاتف هو نموذج لأعلى المواصفات، على غرار تسمية أبل لساعة أبل النسخة الخاصة.وحسب التقارير ان هذا النموذج "Edition" قد يكلف ما يزيد عن 1000$ (3750 ريال سعودي).

    [​IMG]

    ويمضي التقرير إلى ملاحظة أن أبل حاليا تقوم باختبار نماذج متعددة إلى جانب الايفون 8. تجربة النماذج الأولية مع تقنية الشاشة والمواد، مع بعض النماذج تستخدم شاشة LCD بينما تستخدم نماذج آخرى شاشة AMOLED. النماذج هي أيضا في تحت الاختبار مع وبدون أزرار الهوم الرئيسي. علاوة على ذلك، أبل تستخدمهم لاختبار الزجاج والألمنيوم والهيكل السيراميكي الأبيض.

    تحاول أبل لقياس المواد والتقنيات التي يمكن شملها للإنتاج، وفقا Mac Otakara. وأفاد المحللين في KGI و موقع Nikkei و جريدة Wall Street Journal ان الايفون 8 سيضم شاشة OLED، في حين أن النماذج الأدنى 4.7 بوصة و 5.5 بوصة وستأتي بشاشات LCD.

    يقول موقع Mac Okatara ان المميزات المؤكد منها هي عرض الشاشة 5 بوصة، والشحن اللاسلكي والكاميرات المزدوجة. شاشه عرض 5 بوصة اشار الموقع الى المساحة القابلة للاستخدام على الشاشة. ومن المتوقع للايفون 8 استخدام شاشة من الحافة إلى الحافة والذي سيضع عرض الشاشه 5.8 بوصة تقريبا في حجم الآيفون 4.7 بوصة. 5.15 بوصة من شاشه العرض 5.8 بوصة ستكون قابلة للاستخدام، وسوف يستخدم الفرق لصف واسع من الأزرار الافتراضية.

    ومن المتوقع أن تعلن شركة أبل أيضا عن النموذج بالمواصفات العادية 4.7 بوصة للايفون 7S و 5.5 بوصة للايفون 7S بلس إلى جانب "الايفون النسخة الخاصة." وفقا لـMac Otakara، في حين من المتوقع الإطلاق في سبتمبر للنموذجين، واما "النسخة الخاصة" قد لا يطلق معهم.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...