1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر شاشة LG 5k متوفرة للبيع بعد اصلاح المشكلة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏08-03-2017.

  1. شاشة LG UltraFine 5K متوفرة الان على موقع ابل الاكتروني ومدة الشحن من 1-2 أيام عمل في الولايات المتحدة وكندا، مما يشير إلى أن الشاشة تم اصلاحها من مشكلة التداخل و التشويش التي اكتشفت قبل تقريبا الشهر.

    [​IMG]

    على وجه التحديد، شهد بعض المستخدمين مشكلة الخفقان مع شاشة UltraFine 5K عند وضع جهاز راوتر الواي فاي، أو في بعض الحالات، توصيله ببساطة مع الماك بوك برو. اعتذرت شركة LG عن المشكلة في الشهر الماضي وقالت ان جميع النماذج التي صنعت بعد فبراير 2017 ستكون مزودة بحماية إضافية.



    توقفت أبل عن بيع شاشات عرض LG UltraFine 5K في متاجر البيع بالتجزئة، وتأخير الشحن في موقعها على الانترنت قبل نحو شهر في حين عملت LG على اصلاح المشكلة، ويبدو انها انحلت الآن.

    أولئك الذين اشتروا الشاشة قبل شهر فبراير يمكنهم الاتصال بـLG لتحديث وتعديل الشاشة مع تحسين الحماية.

    شاشة LG UltraFine 5K لا تزال مخفضة بسعر 974$ حتى 31 مارس، عندها ستعود لسعرها الاصلي 1299.95$. لا تزال أوقات الشحن أطول في بعض المناطق الأخرى، مثل سنغافورة والمملكة المتحدة.​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...