خبر أبل تطلق Watch OS 3.2 مع وضع المسرح و SiriKit

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,436
276
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أصدرت شركة آبل تحديثا جديدا لنظام التشغيل في ساعة أبل watchOS 3.2 وهو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 3 الذي صدر في سبتمبر من عام 2016. و كان watchOS 3.2 تحت الاختبار منذ 30 يناير و قدمت أبل سبعة نسخ تجريبية قبل الافراج النهائي للتحديث.

watchos-3.2.jpg


يجب ان يكون الايفون به نظام التشغيل iOS 10 أو الاجدد لتحميل التحديث الجديد، ولكنه متاح لجميع نماذج ساعة أبل.

watchOS 3.2 يقدم وضعية المسرح Theater Mode، والتي تم تصميمها للسماح للمستخدمين من كتم الصوت على ساعة أبل ومنع الشاشة من الإضاءة مع حركة الذراع.
عندما يتم تشغيل وضع المسرح، فإنه يمنع ساعة أبل من إحداث اي صوت مزعج، وأنها تحتفظ بظلام الشاشة حتى عندما يتم رفع المعصم. والإخطارات لا تزال تصل على الساعه عبر ردة الفعل اللمسية، والتي يمكن مشاهدتها عن طريق الضغط على التاج الرقمي أو النقر على الشاشة عند وصولها.

يمكن الوصول إلى وضع المسرح عن طريق التمرير أعلى على وجه الساعة لإحضار مركز التحكم. ثم ستجد تحت خيار وضع الصامت ويتميز الرمز بوجود اثنين من أقنعة المسرح.

التحديث يجلب أيضا SiriKit إلى ساعة أبل، و التي تسمح للمستخدمين بطلب سيري أن تفعل أشياء مثل إرسال الرسائل، وإرسال المدفوعات، حجز الرحلة، إجراء المكالمة، أو البحث من خلال الصور. وكان SiriKit متاحاً على أجهزة iOS منذ الافراج عن iOS 10، ولكن يعتبر جديداً على ساعة أبل.​