1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة الماك بوك برو ما يشتغل

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة dr.reem, بتاريخ ‏13-05-2017.

1. السلام عليكم
    يوم الخميس حدثت MacOS Sierra وما انتبهت للشاحن انو ما يشحن المهم لما رجعت لاقيت الجهاز طافي ولما شغلته تطلع لي هذا الصوره [​IMG]

2. جهازي في ملفات مهمه ما سويت لها حفظ انا طول الليل جربت كذا حل من ابل هليب بس ما نغع وقفت عند اعادة تحديث MacOS Sierra عن طريق disk utility لكن تطلع لي رساله لا يمكن تحديث الان حاول لاحقا ..انا ما نمت من امس اذا ممكن تساعدوني باي نصيحه بس اهم شي ما يضيع شغلي

3. هل جربتي اعادة تشغيل الجهاز عادي بدون اي زر معاه ؟

4. ايوا جربت لكن يوقف عند نفس الشاشه الي بصوره وما يشتغل

5. طيب، هل جربتي

١- انك تخشي على السيف مود، اذا نجحتي في الدخول عليه اختاري
    Apple menu > App Store, click Updates

٢- افصلي اي جهاز يو اس بي او اي شي مشبوك على الجهاز و بعد كذا جربي اعادة تشغيل الجهاز.

٣- سوي NVRAM or PRAM
    عيدي تشغيل الجهاز و بعدها على طول اضغطي على Option, Command, P, and R.

٤- اذا قدرتي تخشي على الديسك يوتيلتي سوي اصلاح للهارديسك و عيدي و بعدها سوي اعادة تركيب النظام.

جربي الطرق هذه و بلغينا . بالتوفيق

6. شكرا اخوي

سويت طريقة 3 امس وما نفعت لكن السيف مود ماقدرت اخش عليه
    اقدر ادخل disk utility وعملت first aid وبعد كذا MacOS reinstall وشبكت النت بس ما يكمل التحديث لما يخلص تطلع رساله غلط وحاول لاحقا
    انا الاحظ ان سعة الهارديسك المستخدم عندي كبيره 498 من 500 يمكن هدا السبب بس ليش مايعطيني الماك رساله تحذيريه !

7. اوه اكيد هذه هي المشكله.

ممكن نوع جهازك و تاريخ موديله ؟

احتمال كبير تحتاجي الى فك الهارديسك و وضع اخر او انك تنسخي المعلومات من الهارديسك و تخلي فيه مساحة فاضيه.

8. شكرا اخوي

كيف انسخ المعلومات من الهارديسك انا مااقدر ادخل الا عن طريق disk utility

9. اعتقد انك حصلتي الاجابه على النقل من الاخت هوازن.

بالتوفيق اذا في اي استفسار ثاني نحن في الخدمة

10. الي الان مشكلتي قائمه
    الان احاول نقل ملفاتي الي هارديسك خارجي وشريت توشيبا لكن مااعرف كيف وهل لازم اسوي للخارجي فورمات قبل ما انقل الملفات او لا

11. الهارديسك الجديد يتفرمت على نوع exFat و تنقلي الملفات من الهارديسك القديم باستخدام اي جهاز اخر.

يعني يكون عندك جهاز ثاني و تشبكي فيه الهارديسكين و تنقلي المعلومات.

12. الله يجزيك خير
    اخي احمد

أعجب بهذه المشاركة احمد صلاح
  13. شكرًا لك اخي و نحن في الخدمة

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...